الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بريانكا شوبرا في مشهد جنسي جريء في مسلسل "Quantico" بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

لا شك في أنّ الطريق أمامها لا يزال في أوّله، أولاً لأنّها لا تزال ممثلة شابة تتميّز بالحيويّة والإثارة، وثانياً لأنّها أدركت تماماً كيف تجعل من إسمها يلمع في بلدها وخارجه!

فمنذ أن فازت بلقب ملكة جمال الكون في العام 2000، ولا تزال بريانكا شوبرا تصعد سلّم النجاح شيئاً فشيئاً لتحقّق أهدافها التي تطمح إليها في العالم البوليوودي والهوليوودي معاً.

ومن مكانتها كنموذج عالمي وأيقونة للموضة إلى تحوّلها إلى مطربة واعدة مروراً بموهبتها الرائعة في التمثيل واطّلاعها بأجمل الأدوار وأهمّها، أظهرت بريانكا بأنّها نجمة لا مستحيل عندها في أي مجال وأنّها متنوّعة في كل المجالات.

ولتضيف على نجاحها هذا خصائص إضافيّة تجعلها تتميّز عن غيرها من ممثلات أو فنانات عمرها، ها هي اليوم تصبح أوّل ممثلة بوليوودية تشارك في بطولة أحد المسلسلات الأميركية.

نعم، إنّه مسلسل Quantico الذي سافرت من أجله إلى الولايات المتّحدة منذ شهرين تقريباً لتحضّر لحلقاته التجريبيّة، والذي سيُعرض على شاشة ABC الأميركية، و تشاركت بريانكا بنفسها الفيديو الترويجي العائد إليه على حسابها على تويتر، لتعكس سعادتها بهذه التجربة المميّزة ولتعطي لمحة أولى عن دورها الذي ستلعبه فيه لجمهورها الحبيب.

بدور وكيلة من مكتب التحقيقات الفدرالي، تطل علينا شوبرا وهي تجسّد شخصيّة آلكس باريش، التي تُتّهم، وبسبب مكيدة وقعت في فخّها ومؤامرة حُضّرت ضدّها، بأنّها العقل المدبّر وراء "أكبر هجوم إرهابي تتعرّض له مدينة نيويورك منذ أحداث 9/11".

قويّة وجريئة وصارمة في قراراتها ومواقفها مضيفةَ إلى كل هذا إغرائها وإثارتها وجمالها الهندي العريق، بهذه الصفات والتعليقات نستطيع أن نلخّص دور هذه الشابة استناداً إلى ما شاهدناه في هذا الفيديو الترويجي الذي كُشف النقاب عنه أخيراً بانتظار أن نرى المسلسل كلّه ونتابع أحداثه عندما يُحدّد تاريخ عرضه.

وبين مشاهد جريئة بعض الشيء نراها تمارس فيها علاقة جنسيّة مع شابٍ التقت به بالصدفة على متن الطائرة ليتّضح في ما بعد أنّه مثلها، وكيل تابع لمكتب التحقيقات الفدرالي، وأخرى نراها فيها تعيسة وحزينة وهي وسط دمارٍ شامل، وتلك التي تصبح فيها طالبة تتعلّم فيها وتتدرّب على كيفية المحافظة والدفاع عن بلادها في وجه الإعتداءات، إلى حين اتّهامها بخيانة دولتها وفرارها وهي تُنقل مكبّلة اليدين إلى السجن لتكتشف من الذي دبّر لها هذه المكيدة، هكذا ستطل علينا نجمة Mary Kom ليُشاد من جديد بها ويُثنى على موهبتها والكاريزما التي تتحلّى بها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك