بريانكا شوبرا والصورة الأولى من فيلم Dil Dhadkne Do

بعد على تعرّفنا على هويّة الممثلين الذين سيشاركون في الفيلم الهندي المُنتظر بفارغ الصبر Dil Dhadakne Do، قرّر المنتجون والمُعدّون المسؤولون عن العمل كشف النقاب عن المظهر الذي ستطل فيه أول شخصيّة وتُدعى "عائشة" والتي ستلعب دورها الممثلة الشابة بريانكا شوبرا.

فهذه الممثلة المعروفة بأناقتها اللامثيل لها والتي لا تُقارن أبداً بنجمات عصرها، عادت لتوّها من الولايات المتّحدة الأميركيّة بعد أن أنهت تصوير برنامجها الهوليوودي الأول من نوعه "Quantico"، وستجسّد شخصيّة سيّدة أعمال تكون الإبنة الوحيدة لعائلة الـMehras المؤلّفة من الأب الذي يلعب دوره أنيل كابور والأم التي تجسّد شخصيّتها شيفالي شاه.

وفيلم Dil Dhadakne Do سيروي قصّة عائلة محطّمة ومفكّكة من بنجاب، تقرّر الذهاب في رحلة سياحيّة لإحياء حبّها الضائع، وفيه ستلعب "عايشة" دور الزوجة التي تعاني من مشاكل كبيرة مع زوجها الذي سيكون في الفيلم فرحان أختار، والذي يرتبط بعلاقة وطيدة بشقيقها "كابير ميهرا"، أي رانفير سينغ في هذا العمل.

وفي الصورة الأولى التي نُشرت لشوبرا، نستطيع أن نراها بكامل أناقتها المعهودة، التي تألّفت من قميصٍ مقلّم قصير عند البطن وسروال أبيض عالي الخصر وحذاء كعب عالي أسود، و حاولت إخفاء هويّتها من خلال نظّاراتها الشمسيّة السوداء وقبّعتها الصفراء الكبيرة، وهي جالسة أمام الشاطئ تتأمّل وتفكّر وبقربها حقيبتها.

ومن المتوقّع أن يصدر هذا العمل المميّز الذي يضم كما سبق وقلنا انيل كابور وشيفالي شاه وأنوشكا شارما وغيرهم من نجوم بوليوود في 5 يونيو من هذا العام.

وللتذكير فقط أنّ بريانكا كانت متواجدة في الأشهر الماضية في أميركا حيث كانت تصوّر الحلقات التجريبيّة لبرنامج Quantico والتي سبق وأن أتاحت لنا الفرصة بالتعرّف أكثر على كواليسه من خلال نشرها لبعض الصور على حسابها على إنستقرام، وهي إلى جانب طاقم العمل كلّه معبّرةً عن سعادتها الكبيرة في مشاركتها بهذا العمل الفريد، وفرحها في التواجد هناك.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك