الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بريانكا شوبرا و10 حقائق يجهلها جمهورها عنها

أمورٌ كثيرة غالباً ما يحاول نجومنا المفضّلون إخفاءها عنّا، محاولين قدر الإمكان جعلها خاصّة بهم وحِكراً عليهم، متناسين أنّ الجمهور دائماً ما يتوق إلى معرفة الجديد عنهم ولو كان مفاجئاً في بعض الأحيان، وغريباً في أحيانٍ آخرى.

إنّه دور بريانكا شوبرا اليوم لنتعرّف سوياً على أكثر عشر حقائق كانت تخفيها هذه الشابة الهنديّة عنّا، لربّما عن قصدٍ أم لا، إذ أنّ المهم في نهاية المطاف أنّنا عرفناها وأصبحت حقائق معلومة لدى الجميع وغير مخفيّة عن أحد.

أولاً، يعتقد الكثيرون أنّ هذه الممثلة دخلت عالم التمثيل مع فيلم The Hero: Love story of a spy، إلّا أنّ هذه النجمة التي باتت عالميّة بكل ما للكلمة من معنى، بخاصّة بعد سفرها إلى الولايات المتّحدة ومشاركتها في الحلقات التجريبيّة لمسلسل Quantico، دخلت التمثيل مع فيلم Thamzihan مع الممثل فيجاي.

ثانياً، لم تتردّد هذه الشابة في طفولتها في تعلّم الموسيقى الكلاسيكية الغربيّة والرقص الهندي الكلاسيكي المعروف بـ"الكاثاك"، وحتّى أنّها شاركت بفعاليّة في عددٍ من الإنتاجات المسرحيّة.

ثالثاً، على الرغم من أنّها تعكس نعومتها وطبعها الهادئ وأنوثتها، إلّا أنّ ذلك لم يمنع نجمة Mary Kom من تعلّم بعض الفنون القتاليّة كالكاراتي والمصارعة اليابانية والقتال بالعصا الخشبيّة المعروف بالـGatka.

رابعاً، قبل شغفها بدخول عالم عرض الأزياء، كانت ترغب بريانكا في الإلتحاق بكلّية الهندسة ومن ثم قرّرت أن تصبح عالمة نفسيّة جنائيّة.

خامساً، قد تُعرف في الوسط الفني بلقب الـ"Piggy Chops"، ولكن يفضّل أصدقاؤها المقرّبون وعائلتها مناداتها ببساطة بـ"Sunshine" أي "نور الشمس" أو "ميمي".

سادساً، صحيحٌ أنّها تعيش اليوم في مومباي وتتّخذ هناك مقرّاً لها، إلّا أنّها تنقّلت كثيراً عندما كانت لا تزال طفلة بين دلهي وبيون وليه في الهند وماساتشوستس ولوا في الولايات المتّحدة.

سابعاً، تُعتبر بريانكا النجمة الهنديّة الأولى التي صوّرت ودخلت إلى متحف Salvatore Ferragamo الإيطالي منضمّةً بالتالي إلى أودري هابورن ومارلين مونرو.

ثامناً، إنّ أكثر العطور المفضّلة عند نجمة Gunday هو Ralph Lauren's Romance.

تاسعاً، على الرغم من قوامها الرشيق ونحافتها وإثارتها، إلّا أنّ شوبرا هي من الأشخاص المدمنين على الوجبات السريعة وبخاصّة البيتزا والبطاطا المقليّة.

عاشراً، يبدو أنّ موضوع الإدمان على الطعام لا يقتصر على الوجبات السريعة والدهون فحسب، بل على الحلوى أيضاً، إذ يُقال أنّها دائماً ما تحمل معها السكاكر والأطعمة اللذيذة والشهيّة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك