الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بريانكا شوبرا و3 مميزات سحرت من خلالها الصحافة الامريكية

بريانكا شوبرا إلى العالمية مع مسلسل "Quantico".

تستمتع بريانكا شوبرا حالياً، هي المشغولة اليوم بـتصوير مشاهد جديدة من المسلسل الذي شكّل لها مفتاحاً لتقتحم من خلاله الشاشة الأميركية والمجتمع الغربي بأكمله "Quantico"، بالمكانة التي استطاعت أن تسجّلها لنفسها هناك وبخاصة كونها الممثلة البوليوودية الوحيدة التي ستطل في هذا العمل الأجنبي المثير والمشوّق.

ويبدو أنّ ظهورها المهم والفريد من نوعه والإستثنائي في هذا المسلسل الذي من المتوقع أن يبصر النور على شاشة ABC في سبتمبر المقبل، جعل منها الشغل الشاغل عند الصحافيين هناك وأهل الصحافة والإعلام، بخاصّة وأنّ الإدارة التي تقف وراء إنجاح وإنجاز هذا العمل بالتحديد قامت بالمستحيل لتروّج له وبالتالي لها، من خلال نشر صورها والملصقات الترويجية ذات الصلة في كل الشوارع هناك وعلى الباصات والحافلات، كما في نيويورك ولوس انجلوس.

دورٌ لامع استطاعت إذاً بريانكا شوبرا أن تلعبه وبالتالي أن تصبح محبوبة الجماهير هناك وفي كل مكانٍ، لدرجة أنّ رئيس قناة الـABC بول لي لم يستطع إلّا وأن يعرب عن إعجابه بها من خلال التأكيد وأمام الجميع بـ"أنّه عمّا قريب سيتكلّم العالم كلّه عنها".

تعليقٌ إذاً يؤكّد بأنّ هذه الشابة الهندية تمكّنت وبفترة قصيرة جداً من جذب الأنظار نحوها ولفت الكاميرات إليها، وذلك من خلال ميزاتها الثلاث وخصائصها التي تتفرّد بها هي لوحدها، والتي يمكننا اختصارها بثلاث عبارات: "شخصيّتها القويّة" و"حسّها المميّز بالأزياء والموضة" و"كلامها السهل وثقتها الكبيرة بنفسها أثناء التحدّث بطريقة تجعل المستمع يرغب في الإصغاء إليها وتصديقها".

ولكن على الرغم من هذه الإشادة كلّها والمدح العظيم الذي تناله يومياً، بخاصّة وأنّها أول ممثلة هنديّة تلعب دور البطولة في مسلسل تلفزيوني أميركي، تبقى نجمة Mary Kom ممنونة لأصولها وجذورها وفخورة بها إلى أبعد حدود، على عكس بعض الممثلات الأخريات، فهي وبحسب كل الأخبار التي تأتي على ذكرها، لم تحاول أبداً فرض نفسها أمام الصحافة هناك عن طريق الطلب والرجاء، إذ كل ما قامت بها عكس طبيعتها وبساطتها.

وحتّى عندما سُئلت عن التدريبات الجسديّة المتوجّب عليها القيام بها لتلعب دورها كعميلة في مكتب التحقيقات الفدرالي في المسلسل المنتظر، وهذا أصلاً ما سنراها تجسّده بالتحديد، اعترفت وبصراحة بأن الفضل يعود أولاً وأخيراً إلى عملها في أفلام الحركة والإثارة الهندية وبأنّها إنسانة تدرك تماماً كيف تتعاطى مع كل المواضيع بقوّة وجرأة، وهي التي قالت مرّة وتأكيداً على ذلك:

"الأمر الوحيد الذي طلبتُه من ABC هو المشاركة في مسلسل محترم أضيفه إلى مسيرتي كممثلة، عوضاً عن اختياري لأمثّل استناداً إلى لون بشرتي أو ملامحي".

ومع هذا العمل، لم تنسَ شوبرا بلدها وأفلامها التي تنتظرها هناك، ويذكر في هذا الصدد أنّها ستطل قريباً في "Bajirao Mastani" للمخرج سانجاي ليلا بهنسالي وفي "Gangaajal 2" للمخرج براكاش جها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك