الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بريتني سبيرز تخصص وقتها لولديها بعد إنفصالها عن حبيبها دافيد لوكادو

بعد علاقة حبّ دامت سنة ونصف، هل قرّر الثنائيّ بريتني سبيرز ودافيد لوكادو الإنفصال؟ هذا ما أكّدته الكثير من المصادر الإعلامية، ومن بينها وكالة X17Online التي تُعنى بتتبّع النجوم وتحرّكاتهم.

ووفقاً لمصدر قريب من الثنائيّ:"إنفصلت بريتني عن دافيد منذ فترة بشكلٍ ودّي وتفضّل هذه النجمة حالياً التركيز للإهتمام بأبنائها بخاصّة بعد هذا الإنفصال. وذلك على الرغم من أنّهما كانا يخططان للزواج منذ بضعة أشهر".

ودائماً وفقاً للشائعات، لم تعلن بريتني سبيرز بعد بشكلٍ رسميّ عن هذا الإنفصال. وعلى موقعها على إنستقرام، لا تتردّد أبداً بنشر بعض الصور لها ولولديْها، شين برستون وجايدن جيمس، اللذين سيحتفلان بعيدهما التاسع والثامن في سبتمبر المقبل.

وتجدر الإشارة إلى أنّ بريتني سبيرز كانت قد تزوّجت مرّتين (أوّلهما دام 55 ساعة في عام 2004 من المدعوّ جايسون الكسندر وآخر من كيفن فيدرلين أيضاً في عام 2004 قبل أن تطلّقه بعد أربع سنوات) لتخطب بعدها جايسون تراويك في عام 2011 وتنفصل عنه في بداية عام 2013.

من الناحية المهنية، وقّعت بريتني سبيرز عقداً حتّى نهاية 2015 مع شركة Caesars Entertainment المسؤولة عن حوالى 50 فندق وكازينو في هوليوود. وتنصّ هذه الشراكة على إقامة سلسلة حفلات في لاس فيغاس ستصل قيمتها إلى 30 مليون دولار. ويُشاع إلى أنّ شركة Caesars Entertainment إقترحت على بريتني تمديد إقامتها لسنة 2016 مقابل 12 مليون دولار. ويقول رئيس الشركة، غاري سيليسنار في هذا السياق:"تشكّل بريتني سبيرز مفتاح نجاح شركتنا ونتمنّى أن تبقى ولا أعرف لم سترفض أصلاً هذا العرض. فهي تلعب دورها بشكل ممتاز يومياً وتقدّم أجمل العروض والأغاني. كما وأنها تعيش في فيلا وضعناها تحت تصرّفها في فندقنا، فلمَ عليها المغادرة؟".

أما بريتني فتستمتع حالياً بإجازتها الصيفيّة قبل أن تستعيد نشاطاتها في 15 اغسطس المقبل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك