الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بريتني سبيرز تنفصل عن حبيبها دافيد لوكادو بسبب خيانته لها!

هل محكومٌ على النجمة بريتني سبيرز يا ترى ألّا تعرف الحبّ الحقيقيّ أبداً؟ إذ وفقاً لموقع TMZ، أعلنت النجمة العالمية البالغة من العمر 32 سنة إنفصالها عن حبيبها دافيد لوكادو، وذلك بعد علاقة دامت حوالى 18 شهر.

من جديد، ستعيش إذاً بريتني حالة العزوبيّة، هي التي لم تتردّد أبداً من مشاركة هذا الموضوع مع معجبيها على حسابها على تويتر، حيث كتبت في 28 اغسطس 2014:"ما أجمل حياة العزوبية!"

رسالة نستطيع أن نفهم من خلالها أنّ علاقتها مع دافيد إنتهت رسمياً. أما السبب، فهو ووفقاً للموقع عينه، فيديو تناقلته الصفحات الإلكترونية، والذي فيه يظهر لوكادو وهو يقبّل ويرقص مع إحداهنّ.

هذا وكان قد أكّد المتحدّث باسم بريتني هذه المعلومة، وذلك في بيانٍ رسميّ تناقلته الوسائل الإعلاميّة، حيث قال فيه:"نعم، بريتني إنفصلت عن لوكادو".

أما من جهّة عائلة "الخائن"، ففي إتّصال معهم، أشاروا إلى أنّ دافيد مُغرم ببريتني ويحبّها كثيراً، وأملوا أن تعود الأمور إلى مسارها الطبيعيّ.

ولكن كلّ هذا الكلام والتعليقات لن تكون كافية لكبح الحزن الذي تشعر به بريتني حالياً، والتي تعبّر عنه من خلال ما تنشره من فيديوهات وتعليقات على حسابها على انستقرام وصفحتها على فيسبوك.

ويُذكر إلى أنّ هذا الإنفصال شكّل مفاجأة للجميع، بخاصّة بعد أن أطلّت بريتني قبل بضعة أيام مع لوكادوا، وهما يستمتعان سوياً في لاس فيغاس ويجرّبان تحدي دلو الثلج.

ومن الآن فصاعداً، ستواصل بريتني حياتها وتربيتها لولديْها، شون بريستون وجايدن جيمس لوحدها، هما اللذان سيحتفلان بعيدهما التاسع والثامن الشهر المقبل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك