الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بسمة بوسيل تنشر صورها مع تامر حسني في باريس

إستفاد تامر حسني من تواجده في عاصمة الرومانسية باريس للقيام بجولة سياحية برفقة زوجته بسمة بوسيل ، وإمضاء لحظات مميّزة مفعمة بالحب والمرح.

وكانت إحدى محطاتهما هي مدينة "يورو ديزني" حيث أمضى الثنائي لحظاتٍ لا تُنتسى برفقة بعض الأصدقاء حيث نشرت الشابة صوراً من هذه الزيارة التي أعادتها إلى سنوات طفولتها من جديد، وبدت مُستمتعةً بوقتها تماماً كالصغار.

هذا و شاركت المشتركة السابقة في برنامج "ستار اكاديمي" متتبّعيها عبر "إنستقرام" لقطاتٍ في خلال تجوّلها في شوارع باريس، حيث تسوّقت و زارت برج إيفل والعديد من العالم السياحية المعروفة هناك.

وكان تامر قد توجّه إلى فرنسا لإحياء حفل غنائي في قصر المؤتمرات، حيث إستقبله عدد كبير من محبّيه، و إستمتعوا بأغانيه الجديدة والقديمة.

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ نجم الجيل هو أول فنان مصري يُحيي حفلاً على مسرح قصر الكونغرس، وقد إلتقط العديد من الصور التذكارية على طريقة الـ"سيلفي" تخليداً لهذه المناسبة المهمّة في حياته، و نشرها على صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

هذا و أعرب عن إمتنانه لجمهوره الذي دائماً ما يدعمه و يشجّعه في أعماله الفنية، كما تقدّم بالشكر لكلّ من إستقبله في المطار الفرنسي وفي المسرح.

وفي إطار الحفلات الغنائية التي يقوم بها تامر حالياً، يستعد هذا الأخير لإحياء حفلٍ ضخم في البحرين في 15 نوفمبر، وحفل آخر في أبو ظبي في 20 نوفمبر. أمّا حفلة ليلة رأس السنة، فسيحييها تامر في دبي.

من ناحية أخرى، نشر الفنان مجموعة من الصور الجديدة التي تجمعه بالممثلة شيري عادل، وذلك في خلال جلسة تصويرية لصالح مجلة "زهرة الخليج" بعددها الجديد، علماً أنّهما شاركا معاً في مسلسل "فرق توقيت" الرمضاني إلى جانب كل من نيكول سابا ومي سليم وظافر العابدين...

وفي سياق متّصل، أكّد تامر أنّ علاقته بزميله النجم عمرو دياب ، هي علاقة "تلميذ وأستاذ كبير"، ولا خلافات بينهما، على عكس ما أعلنته بعض المصادر الإعلامية، كما وصرّح أنّ نجوميته لها تأثير كبير على حياته العائلية، إلّا أنّه يحاول قدر الإمكان التوفيق بينهما.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك