الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بسمة بوسيل تنشر صور هدايا تامر حسني لها بعيد الحب

بمناسبة عيد الحب الذي صادف منذ يومين، إحتفلت النجمة بسمة بوسيل بهذه المناسبة ونشرت صورة لها تجمعها بزوجها الفنان تامر حسني في أجواء من الحب، وذلك عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" وعلّقت عليها:" Happy Valentine's Day".

هذا و كشفت أيضاً عن صورة أخرى للهدايا التي تلقّتها من شريك عمرها من بالونات وورود وغيرها، وقد تشاركت مع متتبّعيها هذه اللحظات الرومانسية التي شعرت بها رغم أنّ تامر تواجد في السويد ليل السبت لإحياء حفل ساهر.

جمهور بسمة عبّر عن إعجابه الشديد بهذه اللقطات وتمنوّا لهما الحب الدائم، كما لم يبخلوا عليها بأجمل الأمنيات النابعة من القلب بعيدٍ عنوانه الفرح والمشاعر الجميلة.

يُذكر أنّ نجمة "ستار اكاديمي " السابقة دائماً ما تتواصل مع محبّيها، وهي تُعدّ من الناشطات عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث دائماً تظهر مع زوجها أو بمفردها في أيامها العادية أو حتى بعض المناسبات، بإطلالات مختلفة تلفت الأنظار إليها وتُثير إعجابهم.

وفي هذا السياق، لا بدّ من أن نذكر أنّ بوسيل كانت قد عبّرت عن رأيها بالحياة التي تعيشها بشكل بسيط، بعيداً عن الإطلالات الفاخرة والمُبالغ بها، وقد علّقت سابقاً على إحدى الصور عبر إنستقرام مؤكّدة أنّها تهتمّ بأن تقضي أياماً بسيطة الى جانب أسرتها الصغيرة، وتمنّت أن يتوقّف الكثيرون عن الثرثرة والأذية.

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ زوجها الفنان المصري قد إلتقى جمهوره في السويد يوم السبت الماضي بمناسبة الفالنتين، ونشر الحب في أرجاء المنطقة من خلال أغانيه المميزة التي قدّمها أمام الآلاف الذين إحتشدوا لملاقاته.

تامر عبّر عن سعادته بلقاء الجاليات العربية في السويد وكشف أنّه يستعدّ لجولة فنية أوروبية قريباً، خاصة وأنّ محبّيه المنتشرون في العالم أجمع يتشوّقون للقائه.

أخيراً، وعن فيلم حسني المقبل الذي يحضّر له، أعلنت بعض المصادر الإعلامية أنّ نجم الجيل قد وقع إختياره على الفنانة دنيا سمير غانم لتُشاركه البطولة في عمله الجديد، رغم أنّها تنشغل اليوم بتصوير حلقات برنامج "اكس فاكتور " الذي تُشارك في لجنة تحكيمه كأوّل تجربة لها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك