الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بسمة بوسيل في صورة معبرة على البحر لحظة مغيب الشمس

وهذا ما علقت به!

شاركت زوجة النجم تامر حسني ، بسمة بوسيل متابعيها عبر حسابها الشّخصي على موقع "إنستقرام"، صورة جديدة لها التقطتها لحظة مغيب الشمس على شاطئ البحر، في الساحل الشمالي في مصر. وأطلّت بسمة في اللقطة المعبرة بفستان أبيض طويل وعلّقت بهذ العبارة: "هناك العديد من الأسباب الجميلة لتكون سعيدًا".

وعلى ما يبدو أنّ النجمة المعتزلة كانت تسمتع بوقتها على البحر وتقضي إجازة في هذا الجو الحارّ، بعيدًا عن ضغوطات العمل والارتباطات. وقد نالت صورتها إعجاب أكثر من 23 ألف من متابعيها الذين قارب أن يصل عددهم إلى 3 مليون، فيما لاقت تفاعلاً كبيرًا من ناحية التعليقات التي تغزّلت وأشادت بجمالها وجاءت على هذا الشكل: "يا عمررري ايييييه الجمال ده كللله وحشاااني يا سووومي ربنا يحميكي"، "القمر اشتقنا لك"، "ربنا يسعد قلبيك الجميل ده ديماً انتي و تيمو يا رب و يبعد عنكم العين"، "شو هيدا حورية بحر والله بسووومة".

ومن المعروف أنّ بوسيل ما زالت على تواصل دائم مع محبيها ومتابعيها حتّى مع ابتعادها عن الساحة الفنيّة... وقد اتّجهت لمجال تصميم الأزياء والعطور والإعلانات، وهي تحقّق نجاحًا كبيرًا في هذه الأعمال بدعم من زوجها.

على مقلب آخر، نذكّر بأنّ بسمة قد سافرت إلى المملكة العربية السعودية مع حسني في شهر رمضان الفائت من أجل أداء مناسك العمرة. وقد نشرت صورة لها بالحجاب من هناك، أحدثت ضجة عبر السوشيل ميديا، كذلك ظهر النجم المصري الذي يحضّر لمشروع مع اسيل عمران، بصورة من هناك موجهًا رسالة طويلة للجمهور.

وكما ونشير من ناحية أخرى، بأنّ بوسيل قد تعرّضت لإشاعة منذ فترة أفادت بأنّها حامل بمولودها الثالث، مشيرين إلى أنّها تُحاول إخفاء الموضوع عن وسائل الإعلام. لكنّها أكّدت بعد ذلك أنّ هذا الخبر عارٍ عن الصحة وهو مجرّد إشاعة كاذبة لا أكثر.

في سياق منفصل، وعن آخر أخبار "نجم الجيل" الذي طرح أغنية خاصّة بـ كأس العالم مؤخرًا، كان قد أعلن عبر "إنستقرام"، عن تصوير فيديو كليب جديد لأغنية لم يكشف عنها ويبدو أنّه فضّل أن تبقى مفاجأة، وكتب: "يا صباح الهنا هنتحرك دلوقتي انا واحلى فريق مساعد لتصوير أغنيه من اكتر الأغاني القريبه لقلبي في حياتي استعدوا للالبوم هانت جداً إن شاء الله".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك