الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بطلا "العشق المشبوه" يكتسحان حفلKristal Fare بالصور والفيديو

11 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
تسلّم كل من توبا بويوكوستن وانجين أكيوريك جوائزهما في حفل توزيع جوائز Kristal Fare 2015 أمس.

أُقيمت يوم أمس الإثنين، 16 نوفمبر، 2015، الدورة الرابعة من مهرجان Kristal Fare الذي يُعنى يتكريم كل ما يتعلّق بالتلفزيون وإنتاجاته، حيث تُقدّم الجوائز بعد حملة تصويت إلكترونيّة يحدّد نتيجتها الجمهور فقط لا غير.

هذه الأمسية المميّزة بُثّت عبر قناة يوتيوب وواكبتها أحد المواقع التركيّة بشكلٍ حصريٍّ على أن يتمّ عرض السهرة يوم السبت القادم، 21 نوفمبر، عبر شاشة Kral TV.

أمّا على رأس المشاركين في هذا المهرجان، فكان كل من انجين أكيوريك وتوبا بويوكوستن اللذين حصلا على جائزتي "أفضل ممثل" و"أفضل ممثلة" عن دوريهما كـ"عمر" و"ايلين" في مسلسل Kara Para Ask أو "العشق الاسود " بنسخته العربية المدبلجة والتي تُعرض حاليّاً عبر عددٍ كبيرٍ من القنوات العربيّة والفضائيّات.

الثنائي الشهير والذي أصبح الأحب الى قلب مشاهدي ومتابعي الدراما التركيّة، سرق الأضواء من الحاضرين، لا سيّما توبا التي تألّقت بلوك شبابي معاصر عبارة عن "كروب توب" حمراء كشفت عن عضلات بطنها المشدودة وتنّورة كلاسيكيّة بنفس اللون غازلت قوامها الرشيق الذي تحافظ عليه بشكلٍ ملفت بالرغم من إنجابها لتوأمٍ منذ سنواتٍ قليلة.

وقد تعرّضت سندريلا الشاشة التركيّة لموقفٍ طريفٍ يُقال أنّها دائماً ما تضع نفسها فيه، إذ وفور إستلامها الدرع التركيمي وإلقاء كلمة الشكر، سارعت لمغادرة المسرح غير متنبّهةٍ للصحافيّين الذين كان من المفترض أن يلتقطوا صوراً رسميّة لها قبل عودتها الى مقعدها.

وهذا الأمر لفت نظرها اليه مقدّم الحفل، لتعود وتتموضع أمام عدسات المصوّرين لبضع لقطات و تتوجّه بعدها للجلوس الى جانب أنجين الذي تألّق بدوره ببدلة رسميّة سوداء وتسريحة شعرٍ طبيعيّة.

وفي هذا السياق نشير إلى أنّ الأخير لم يعلن بعد عن مشاريعه التمثيليّة القادمة، فيما صرّحت بويوكوستن أنّها بصدد التحضير للمشاركة في فيلمٍ عالميٍّ إلى جانب مات ديلون، لافتةً إلى أنّها لا تنوي الخوض في أعمالٍ تتطلّب منها الكثير من الوقت لأنّها تريد أن تبقى الى جانب بناتها توبراك ومايا، والإستمتاع برفقة زوجها أونور صايلاك الذي كان غيابه عن الحفل بارزاً.

وبالعودة الى تفاصيل الفيلم، فسيبدأ تصويره في شهر أبريل المقبل، و سيكون من إخراج فرزان أوزبيتيك الذي نجح بالحصول على موافقة توبا على البطولة، وقد إجتمعا معاً مؤخّراً في إيطاليا، وتحديداً خلال تواجدها هناك ليتمّ تكريمها في الفاتيكان، حيث حرصت قبل ايّامٍ قليلة من هذا الحدث الكبير، على حضور إفتتاح مسرحيّة "La Traviota" الأوبرالية التي أشرف على إخراجها فرزان أيضاً.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك