الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

بطلا مسلسل "العشق المشبوه" في علاقة عاطفية على ارض الواقع

كثيراً من تتحوّل الزمالات في العمل الى علاقات حبٍّ متينة، وليس فقط بين الأشخاص العاديّين، بل أيضاً بين النجوم والمشاهير!

وإلى جانب نجوم هوليوود، لعلّ ثنائيّات المشاهير في تركيا هي من أكثر العلاقات التي تلفتنا و التي تنال حصة الأسد من متابعة الصحافة وروّاد مواقع التواصل الإجتماعي والإنترنت.

وهذه هي الحال مع انجين أكيوريك وتوفانا توركاي اللذين يشاركان في مسلسل "العشق الأسود " معاً، بشخصيّتي "عمر" و"بيسان".

و فيما لم يأتِ تأكيد على طبيعة العلاقة التي تجمعهما من قبل أي من الطرفين، إلّا أنّ الظروف شاءت أن يحصل ذلك عن طريق الصدفة.

فقد إنتشر بكثافة منذ فترة قصيرة، خبر طرد توفانا من المسلسل الشهير، بسبب لحاقها بأنجين الى روما حيث يصوّر بعض المشاهد هناك، وهذا ما عطّل جدول الفريق الذي يستكمل العمل في إسطنبول.

وهنا كان لا بدّ لتوركاي أن توضح حقيقة الموضوع و تدافع عن نفسها بعد أن وُصفت بأنّها تعيش قصة حب أعمى، حيث صرّحت بأنّها لم تُطرد بسبب سفرها الى إيطاليا، بل لأنّها طلبت إجازة من المنتجين، وذلك لأنّها مرتبطة بتصوير 3 أدوار في 3 أفلام مختلفة، ولا دخل لعلاقتها بأنجين بكل ما حصل.

وبذلك، تكون توفانا قد أكّدت بزلّةٍ لسانٍ، أو بطريقةٍ غير مباشرة إن جاز التعبير، على أنّها بالفعل، حبيبة بطل مسلسل "فاطمة" الذي عرفه العالم العربي بدور "كريم".

و تجدر الإشارة إلى أنّ "العشق الأسود" والمعروف في وسطنا العربي بإسم "العشق المشبوه" بسبب إنتشاره مترجماً قبل دبلجته، يحقّق بموسمه الثاني اليوم، أعلى نسب مشاهدة في تركيا تحت عنوان "Kara Para Ask"، فيما يُعرض الموسم الأول منه مدبلجاً عبر شاشة OSN Ya Hala، من السبت الى الأربعاء في الساعة الثامنة مساءً.

"العشق الأسود" هو من بطولة كل من توبا بويوكوستن وأنجين أكيوريك واركان جان وبيسيمسو أوزديمير وغيرهم، و تدور أحداثه في إطارٍ من الدراما الرومانسية والتشويق البوليسي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك