الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بطلة "باب الحارة 9" تطل ببيجاما بيضاء من دون حمالة صدر بالصور

والجمهور يغضب ويستنكر.

ما إن علم الجمهور بمشاركة إبنة منتج ومخرج مسلسل "باب الحارة" بسام الملا، شمس، كإحدى بطلات العمل، حتّى راح يتعقّبها على حساباتها على مواقع التّواصل الإجتماعي، للتعرّف على الشّخصيّة الجديدة التي سيتابعونها على مدار شهر في الجزء التّاسع منه. ويتناقل روّاد المواقع صور النّجمة الجديدة بكثرة، خصوصاً على الصّفحات المهتمّة بأخبار نجوم سوريا، والتي يبدو أنّها لم تعجبهم وأثارت غضبهم.

وانتشرت صور شمس التي اعتبرها البعض غير مألوفة بالنسبة لفنّانات سوريا نظراً لثيابها الجريئة، إذ ظهرت في إحداها ببيجاما النّوم كاشفة عن صدرها، وهذا ما فاجأ الكثيرين. وتنشر الشّابة عبر حساباتها الكثير من الصّور التي تُظهر حبّها وإهتمامها بالموضة والأناقة بشكل عام. وراح المستخدمون يتساءلون عن رأي والدها بما إطلالاتها خصوصاً أنّه دائماً ما يعطي صورة غير محبّبة عن الإمرأة الدمشقيّة وتظهر كـ"خاضعة" و"تابعة" للذّكورية الطّاغية في مسلسله الشهير، بحسب قولهم. ويبدو أنّ النّجمة الصاعدة ستنال إهتمام الجمهور العربي وستغدو إحدى النّجمات اللواتي يتمتّعن بشهرة كبيرة فيما بعد، كونها لفتت الأنظار إليها منذ الآن بسبب لوكها الذي يُنتقد.

وتؤدّي الشابّة السوريّة في هذا الجزء شخصيّة "صفا" التي تنتقم لوالدها وتقتل جندييّن فرنسييّن وتهرب إلى "حارة الضبع" وتتنكّر بزيّ للرجال. وقال البعض أنّ الملاّ يحاول إقحام أبنائه في الدراما السوريّة، كون إبنه أدهم، سبق وشارك في المسلسل منذ الأجزاء الأولى بدور "سليم" لكنّه لم يحقّق النّجاح المطلوب. فهل تستطيع أن تنال إعجاب الجمهور وتثبت أنّها موهوبة وقادرة على منافسة أهمّ نجمات سوريا في المستقبل وأنّها تستحقّ أن تُعطى هذه الفرصة؟

الجدير بالذّكر، أنّ التّصوير قد انتهى في مسلسل "باب الحارة 9"، وقد تمّ الكشف عن توقيت وقنوات عرضه. ويعد هذا العمل بالعديد من المفاجآت التي ستضيف إليه وتشوّق المشاهد لمتابعته، بالرّغم من أنّه وقع في أخطاء كبيرة وكثيرة في أجزائه الأخيرة، إلاّ أنّه ما زال مستمراً في مسيرته في رمضان من كلّ سنة، بمشاركة أهمّ النّجوم الذين لا ينكرون شعبيّته مع أنّه دخل منذ سنوات في دائرة الملل والتّكرار.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك