الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بطلة "حب للايجار" تدعم المثليين وهدية كيفانش تاتليتوغ لزوجته باهظة الثمن

ما هي آخر أخبار مشاهير تركيا هذا الأسبوع؟

كما كلّ أسبوع، تضجّ الساحة التركية بأخبار فنّانينها والمشاهير الذين يتمتّعون بشهرة كبيرة في العالم العربي تنافس حتّى النّجوم العرب. ونرصد لكم آخر أخبار بعض الممثلين الذين شغلوا الصحافة التركية والعربية على السّواء خلال هذه الفترة، بعدما كانت قبلهم كلّ من توبا بويوكوستن وبيرين سات.

وكشفت بعض المواقع عن الهدية التي أهداها الفنّان كيفانش تاتليتوغ الذي افتتح فيلمه الجديد بحضور زملائه، لزوجته خبيرة الموضة باشاك ديزر بمناسبة مرور عامين على زواجهما. واختار كيفانش الذي تعرّفنا على شبيهه منذ مدّة، أن يقدّم لشريكة حياته ساعة يد من أشهر الماركات العالميّة وقد بلغت قيمتها 100 ألف ليرة تركية.

وأشارت وسائل الإعلام في تركيا إلى أنّ علاقة النجم انجين أكيوريك بالممثلة جانسو درى على أحسن ما يُرام، وقد قرّر الثنائي السّفر إلى التشيك لأيّام عدّة من أجل قضاء إجازة هناك. ولم تنصح عدسات الكاميرا بالتقاط أيّ صوة جديدة للمثلين مع بعضهما البعض حتّى الآن، وهما يحرصان على اللقاء بعيداً عن الضوضاء.

وأثارت بطلة "حب للايجار" الممثلة التشين سانجو الجدل منذ أيّام عدّة، بعدما حضرت فعاليات أسبوع الموضة المُقام في لندن، حيث توجدت في عرض أزياء خاصّ بماركة "بربري"، حيث دعم هذا العرض حقوق المثليين والمتحولين جنسياً في العالم. ونالت سانجو العديد من الانتقادات بسبب هذه المشاركة عبر السوشيل ميديا.

ووجدت الممثلة القديرة نبهات جهرى المعروفة بـ "فيروز خانم" نفسها بمشكلة غير متوقّعة مؤخراً، بعدما فشل مسلسلها الجديد "عدو في عشي" إلى الفشل الذّريع، حيث قرّرت الشركة المنتجة إيقاف العرض عند الحلقة 6، بسبب تدنّي نسب المشاهدة بنسبة كبيرة. وكانت نبهات قد غابت عن الشاشة لمدّة 3 سنوات، وقرّرت العودة من جديد من خلال هذا العمل الذي سحرت بأولى حلقاته الجمهور بإطلالة أنيقة ومميّزة. ونذكّر في إطار آخر، بأنّها سبق وتعرّضت لإشاعة إصابتها بمرض الـ "ألزهايمر"، لكنّها نفت الأمر بشدّة لاحقاً.

وعلى عكس مسلسل جهرى، من المتوقّع أن يحقّق مسلسل "محمد الفاتح" نجاحاً كبيراً استطاع الإعلان الدعائي الثاني أن ينال إعجاب واهتمام الجمهور التركي بشكل لافت. ويقوم بدور "الفاتح" الفنان كينان أميرزالي أوغلو الشهير بأدواره الناجحة في مسلسلات عدّة مثل "إيزل"، "القبضاي" و"دموع الورد".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك