بطلة "عودة مهند" تنضم الى مسلسل "العشق المشبوه"

تنضم الممثلة التركية المعروفة اويكو كرايل إلى أسرة مسلسل "العشق الأسود " من بطولة توبا بويوكوستن وانجين أكيوريك .

اويكو كانت بطلة مسلسل "عودة مهند" وقد لفتت الأنظار إليها بشكلٍ كبير حينها، وهي قد فاجأت محبيها مؤخراً بإعلان إنضمامها إلى المسلسل التركي الناجح "Kara Para Ask".

وكانت بعض المصادر قد تداولت خبر إختيار الممثلة دامات اوزدمير لتجسيد الدور، إلّا أنّه أُعلن بشكل نهائي مؤخراً، أنّ اويكو هي من حازت على الدور.

وستجسّد ايكو دور شرطية إسمها "أيبكي،" وهي الحبيبة السابقة للمحقق "عمر ديمير"، والتي على ما يبدو ستظهر من جديد في حياته بشكلٍ مفاجئ.

فهل ستقف عائقاً بينه وبين حبيبته إيلين؟ وهل ستقع مشاكل غيرة قد تُهدد الثقة بين الثنائي؟

ونذكر أنّ قصة المسلسل تدور حول رجل الشرطة عمر ومصممة المجوهرات إيلين، اللذيْن يجتمعان بعد أن قُتل والد الشابة وخطيبة الشاب بطريقةٍ غامضة، ليكتشفا في ما بعد أنّ مافيا تقف وراء هذه الجريمة، و يعملان معاً للبحث عن الحقيقة.

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ الموسم الثاني من "العشق الأسود" يُعرض حالياً في تركيا، في حين يُعرض الموسم الأول منه مُدبلجاً في دول العالم العربي من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية عبر شاشة OSN Ya Hala، وهو قد إستقطب إهتمام العديد من الأشخاص الذين يتابعون أحداثه بشكلٍ مستمر.

في المقابل، أثار هذا المسلسل موجة من الإنتقادات والغضب من قبل بعض المشاهدين، إذ لاحظوا أنّه يضم عدداً من المشاهد الجريئة من حيث القبلات الحارة واللقطات الحميمية التي تجمع الحبيبيْن.

و وجد البعض أنّ المسلسل يسيء إلى عادات الدين الإسلامي ومجتمعات الدول العربية المتحفّظة، وشنّوا هجوماً واسعاً عليه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك