الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
مسلسلات رمضان
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

بطل "باب الحارة" يقلق جمهوره بوضعه الصحي: "سلامتك يا ملك"

فماذا حصل يا ترى؟

كشفت الكاتبة السورية عنود خالد عن تعرّض زوجها الممثّل القدير عباس النوري لحادث داخل منزله أدّى إلى إصابته في كسرٍ بيده؛ فنشرت عبر حسابها الرسمي على موقع "فايسبوك" صورة تجمعها به حيث ظهرت من خلالها يده المصابة وأردفتها بالتعليق الذي جاء فيه: "سلامتك يا ملك". فأثار هذا الخبر تفاعل محبّي ومتابعي الفنان السوري الذين عبّروا عن محبّتهم وتقديرهم له متمنّين له الشفاء العاجل.

في السياق نفسه، أفادت بعض المصادر أنّ الحادث حصل في المنزل بعدما أغلق النوري، والمعروف بشخصيّة "أبو عصام" في مسلسل باب الحارة، باب إحدى الغرف عليها، فتوجّه إلى المستشفى حيث قام بتجبير الكسر. إلّا أنّه وبعد مرور ثلاثة أيام، تفاقم الوضع وازدادت الأمور سوءاً، بحيث تبيّن أنّ التجبير لم يكن في مكانه وأنّ الكسر قد أصاب أصابع يديه؛ الأمر الذي تطلّب إعادة تجبير أصابعه لتطال يده كاملةً خصوصاً وأنّها تحتاج إلى تثبيتٍ قوي.

من جهةٍ أخرى، تجدر الإشارة إلى أنّ عباس النوري سيواصل تصوير مسلسل "ترجمان الشوق" رغم إصابته، خصوصاً وأنّه سيشارك من خلاله أيضاً في السباق الرمضاني لعام 2017 بحيث سيؤدّي دور البطولة إلى جانب نخبةٍ من كبار الممثلين السوريين، والذين نذكر أبرزهم: سلمى المصري، غسان مسعود، ثناء الدّبسي، وغيرهم. هذا ونذكر أنّ هذا العمل هو من تأليف وإخراج محمد عبد العزيز وسيناريو بشارة عباس.

هذا، ولن تقتصر إطلالة النوري الرمضانية لعام 2017 على مسلسل "ترجمان الشوق" فحسب، بل كثيرون هم الذين ينتظرون "ابو عصام" بفارغ الصبر ليطلّ عليهم في مسلسلهم المفضّل "باب الحارة"، هذا العمل الذي أصبح رديفاً لشهر رمضان خصوصاً وأنّه استطاع أن يحافظ على نكهته الخاصّة وحب الجمهور لمتابعته رغم مرور ثماني أجزاءٍ عليه ووصولنا إلى التاسع.

فأفادت بعض المصادر أنّ 4 قنوات قد اشترت المسلسل الذي انتهوا من تصويره، أوّلها قناة "ام بي سي" التي ستقوم بعرضه بعد الإفطار بما يقارب الساعتين، وقناة LDC اللبنانية التي ستعرضه بعدها وقبل حلول منتصف اللّيل، تليها قناة "سوريا دراما" التي ستعرضه حوالي الثانية بعد منتصف الليل. أما العرض الرابع فسيكون عبر قناة "النهار لكي" إلا أنّ التوقيت لم يُعرف بعد. هذا ومن المتوقع أن ينال الموسم التاسع نجاحاً مميزاً خصوصاً وتسرّبت بعض المعلومات عن مفاجآت غير متوقعة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع