الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بطل "حب للايجار" فقد وسامته وتغيرت احواله وهذه الصور دليل على ذلك

لقطات أثارت استغراب الجمهور!

من المعروف عن الفنان التركي باريش اردوتش الشّهير بـ "عمر ابليكجي" في مسلسل "حب للايجار" اهتمامه بالرّياضة ورشاقته ولياقته البدنيّة، إذ عادةً ما ينتظم بممارسة التمارين الرياضيّة ويبهر جمهوره بتناسق جسمه وعضلاته المفتولة. لكن على ما يبدو أنّ الفنان الشابّ قد أهمل تمارينه في الفترة الماضية، وهذا ما أوضحته بعض الصور الجديدة التي شاهدها الجمهور.

وانتشرت صور لـ باريش عبر مواقع التّواصل الإجتماعي لوحظ فيها زيادة وزنه وتغّيّر احواله مقارنةً مع صوره السّابقة. وكان الشابّ يستمتع بأشعة الشمس على متن يخت عندما رصدته عدسات الكاميرات ورصدت كذلك الكيلو غرامات الزائدة التي اكتسبها النّجم الوسيم الذي لطالما عبّرت الشابات عن إعجابهنّ الكبير به.

وتمّ تناقل هذه الصّور من قبل الجمهور عبر مختلف الحسابات والمواقع مؤخرًا، حيث أثارت استغراب البعض متساءلين عن السّبب الذي أدّى إلى لزيادة هذا الوزن معتبرين أنّه فقد وسامته... علمًا أنّ بعض المصادر قد أكّدت ونشير إلى أنّ اردوتش كان قد سافر منذ أشهر قليلة إلى تايلاند من أجل إجراء عدّة تدريبات على رياضة الكيك بوكس.

على مقلب آخر، كانت بعض الأخبار قد أفادت منذ مدّة الى انفصاله عن حبيبته النجمة جوبسي اوزاي التي تكبره بحوالي 3 سنوات... لكنّ الأخير قد حرص على تكذيبها مؤكدًا أنّ الأمور تسير بينهما على ما يُرام ولا يوجد أيّ خلافات بينهما، ولم يُخف استغرابه من انطلاق هذه الإشاعات التي تحاول تعكير صفو علاقتهما.

ودائمًا ما تنطلق إشاعات مماثلة حول النجمين كلّ فترة ولا تتوقّف، وهناك رفض شبه جماعي من قبل الجمهور الذين دائمًا ما يُطالبونه بفسخ علاقته بالممثلة الشابّة لأنّهم لا يرونها مناسبة له، ويتمنّون الارتباط جديًا بشريكته في "حب للايجار" ألشين سانجو التي حقّق معها نجاحًا باهرًا في هذا العمل، حيث نال جائز أفضل مسلسل كوميدي رومانسي في مهرجان الفراشة الذهبية في تركيا.

من ناحية ثانية، نشير إلى أنّه قام ببطولة فيلم مع سانجو أيضًا بعنوان "وقت السعادة" بعد نجاحهما كثنائي في الدراما التركية، وهو أيضًا ينتمي لنفس نوعية مسلسلهما المذكور... ويقع البطل الغني "مارت" بغرام الفتاة الفقيرة "ادا".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك