الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بطل مسلسل "كلبش 2" في صورة رومانسية مع زوجته على البحر وملابسه عرضته للإنتقادات

امير كرارة حديث الرواد!

شارك بطل مسلسل "كلبش 2"، النجم امير كرارة مع جمهوره عبر حسابه الخاصّ على موقع "إنستقرام"، صورة جديدة له كان متواجدًا فيها على شاطئ البحر. وعلى ما يبدو أنّ الفنان المصري، قرّر أن يمضي إجازته تحت أشعّة الشمس برفقة زوجته التي ظهرت في الصّورة نائمة على كتفه في لقطة غاية في الرومانسية والعفويّة.

وعلّق امير على الصورة الجديدة ممازحًا جمهوره: "انا ومراتي مش واخدين بالنا"، وقد نالت إعجاب أكثر من 100 ألف متابع في غضون عدّة ساعات، فيما انتهز البعض الآخر الفرصة من أجل التعبير للممثل الشاب عن حبّهم وتقديرهم له، كما وأشادوا بالإنسجام الواضح بين الثنائي وكتبوا: "كلك على بعضك حلو وبحبك انت ومراتك موت ياباشا مصر"، "ربنا يخليكم لبعض ويحميكم من كل شريارب"، "مشاء الله انتم اللتنين قمرر"، "ربنا ميحرمكو من بعض ابدا ويسعدكو يا فنان يا رائع جدا".

كما ونشير في هذا السيّاق، بأنّ الرواد قد تداولوا صورة للممثل المعروف عرّضته لعدّة انتقادات وموجة من السخرية، بسبب ملابسه التي ارتداها على البحر مؤخرًا. وكان لباسه عبارة عن "فانيلا" بيضاء وشورت ملوّن وهو ما أثار استهزاء البعض منه، بينما اعترض آخرون على هذه التعليقات السلبية واصفين إطلالته بـ "البسيطة" و"المتواضعة" لا سيّما أنّها خاصّة بالبحر ليس إلاّ.

على مقلب آخر، وبالعودة إلى آخر أخباره الفنيّة، نشير إلى أنّ فيلم "حرب كرموز" الذي يقوم ببطولته كرارة وعُرض في موسم عيد الفطر الماضي، قد استطاع أن يتفوّق على باقي الأفلام المنافسة، محققًا المركز الأوّل من ناحية الإيرادات. وهذا العمل السّينمائي هو سيناريو وحوار وإخراج بيتر ميمي، وقصة وإنتاج محمد السبكي... وشاركه في البطولة كلّ من روجينا، ايمان العاصي، مصطفى خاطر، محمود حجازي، محمود حميدة وغيرهم...

كذلك نذكّر بأنّ النجاح كان حليفه في مسلسله الرّمضاني "كلبش 2"، حيث حصدت حلقاته ملايين المشاهدات عبر موقع "يوتيوب"، رغم الأخطاء الإخراجية التي وقع فيها هذا العمل، فيما استطاع كرارة أن يلفت الانتباه والأنظار إليه بأدائه المحترف والمميز. والمسلسل المذكور شارك فيه نخبة من أبرز نجوم مصر منهم هالة فاخر، هيثم احمد زكي، محمود البزاوي...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك