بعد أن استسلمت احلام ترفع الصوت وتحذر عبر تويتر

تغريدة مستفزة أشعلت رواد الانترنت!

لا تزال الفنانة احلام تثير إهتمام روّاد الانترنت وأهل الصحافة بعد خبر إستبعادها من برنامج "ذا فويس 4" بسبب السياسة وجنسية وزوجها القطرية وأغنية "قولوا لقطر"، علماً أنّها فضّلت الصمت وإكتفت ببعض التعليقات المسالمة تجنّباً من إشعال النيران من جديد. وفي متابعةٍ خاصةٍ لحسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، لفت إنتباهنا أمس تغريدة مستفزّة كتبتها، شغلت متابعيها ودفعتهم الى التفاعل معها بأجمل التعليقات والكلمات.

أحلام حذّرت الجميع ونجوم الفن العربي من طرح أيّ عمل فني خاص بهم، لأنّها ستطلق جديدها عبر الإنترنت وهذا ما سيثير ضجّةً كبيرةً فستتفوّق عليهم بطبيعة الحال وسيخسرون بذلك الرهان، وقد علّقت قائلة: "رجاءً حنا راح ننزل سنغل بس حبيت أبلغكم اللي نزل يمسح أغنيته واللي ما نزل لا احد ينزل ام فاهد بتنزل سنغل حصري ملكي لا تقولون ما قلت وهذا رابط قناتي اشتركوا في القناه واستمتعوا بجديدي وحصرياً".

هذه الخطوة كان لها وقعها عبر السوشيل ميديا حيث اعتبر الكثيرون أنّ الشامسي تحاول أن تكيد بعض النجمات والفنانين، مؤكّدةً مرةً جديدة أنّها ستبقى الاولى عربياً ووحدها "الملكة". وبالعودة الى جديدها الذي روّجت له بهذه الطريقة الطريفة، فهو بدأ يحقق إنتشاراً ويحصد نسبة مشاهدة عالية عبر "يوتيوب"، وهو عبارة عن أغنية خاصة إحتفالاً باليوم الوطني في بلدها الحبيب بعنوان "دولة الامارات".

هذا العمل الفني من كلمات علي بن عمير الشامسي، ألحان محمد الماسي، مكساج جاسم محمد، انتاج كوين انترناشيونال وتقول كلماته: "أفخر بأنك دولتي يا الامارات وافدي حروفك لو ثمنها حياتي انتي عن العالم غلاتك، وبالذات تسري فدمي واعشقك يا مناتي منك تعلمنا الوفا والمروات والطيب والحكمه لماضي وآتي انتي عن العالم غلاتك وبالذات تسري فدمي واعشقك يا مناتي... أسما القيم مغروس فيها وعادات واخذت من عزت بلادي صفاتي لله درك في جميع المجالات والله يصونك طلبتي في صلاتي يا أم لرجال ن تتم المهمات نعم الرجال ولا تهاب المماتي انتي عن العالم غلاتك وبالذات تسري فدمي واعشقك يا مناتي... من أمنها عشنا فخير ومسرات دمتي لنا يا كامله فا الصفاتي مثل القمر ما بين كل المجرات ما دامك انتي نورنا ما نحاتي أحن لترابك اذا غبت ساعات وارجع وله جامح لشوفة غلاتي أفخر بأنك دولتي يا الأمارات وافدي حروفك لو ثمنها حياتي".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك