الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بعد أن نشر اعلان برنامجه هاني رمزي ينسحب من رمضان فجأة: ما الذي حصل يا ترى؟

وكيف جاءت ردة فعل الجمهور؟

تتّجه الأنظار مؤخراً إلى النّجم المصري هاني رمزي الذي فاجأ متابعيه ومحبيه بتصريحٍ صادمٍ وغير متوقّع، وذلك بعد أيّامٍ قليلة على طرحه الإعلان الدعائي لبرنامجه الذي كان من المتوقّع أن يُنافس فيه "رامز تحت الثلج" في رمضان 2018. فأعلن عبر حسابه الخاص على موقع انستقرام انسحابه من الموسم الرمضاني لهذا العام، محدثاً الكثير من الضجة والبلبلة بين معجبيه ورواد مواقع التواصل الإجتماعي.

بالتعليق: "نظراً لتسريب فكره برنامج المقالب لهذا العام وحتى لا يكون مفبركاً وأحتراماً للمشاهدين فقد قررت الأنسحاب من رمضان هذا العام"، اعتذر رمزي المتهم أكثر من مرة بتقليده رامز جلال لناحية الأفكار والخدع عن المشاركة في المنافسة الرمضانية مرجعاً السبب إلى تسريب الفكرة وعدم رغبته بتقديم برنامجاً مفبركاً احتراماً للجمهور. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً في هذا القرار هو أنّه قد جاء مفاجئاً خصوصاً أنّه كان قد طرح الإعلان الدعائي لهذا العمل على قناة "ON E". وهذا بالتالي ما دفع الكثيرين إلى طرح علامات الإستفهام حول حقيقة الأمر؛ فهل هذا السبب هو غطاء لمشكلة إنتاجية أو سوء تفاهم مع القناة أو مجرّد صدفة؟

وفي هذا السياق، أثار تصريح هاني الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي؛ إذ انقسمت ردود أفعال متابعيه بين المتأسّفة من جهة والساخرة من جهة أخرى. فمن أبرز التعليقات التي جاءت نذكر: "الباب لي يجي منه الريح سدوا استريح ،الانسحاب في الاول احسن من مليون قضية وجع دماغ وربنا يعوض عليك"، "ريحت واستريحت"، "محترم وبالتوفيق في القادم ان شاء الله"، "والله احلى موسم هانى فى الأدغال لعام2016 والله كان احلى موسم فى الدنيا والله وكنت بحبة جدااااااا بجد كان يستحق وبجدارة انشالله ربنا يوفقك "... يُذكر أنّ هاني رمزي قد نافس جلال في عددٍ من برامج المقالب التي نذكر أبرزها: "هاني هز الجبل"، و"هاني في الأدغال"، و"هبوط اضطراري".

من ناحية أخرى، يتمّ حالياً عرض الفيلم الكوميدي "قسطي بيوجعني" في دور السينما. ويجسّد هاني في هذا العمل شخصية محصل كهرباء يعيش حياة بسيطة ويتعرض للكثير من المفارقات الكوميدية أثناء أداء عمله. يُذكر أنّ هذا الفيلم هو من تأليف وإخراج إيهاب لمعي ويشاركه البطولة نخبة من الممثلين الذي نذكر أبرزهم مايا نصري التي غابت عن الساحة الفنية مدة طويلة وإدوارد وأميرة شرابي ورشا الخطيب وغيرهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك