الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بعد إجازة الامومة بلقيس تفاجئنا بعودتها إلى حفلاتها في هذا التاريخ

وتحمس جمهورها لحفلها الجديد!

بعدما عاشت فرحتها وأصبحت أمًا للمرّة الأولى منذ حوالي الشهرين، وبعدما قرّرت أن تأخذ إجازة الأمومة وكانت فيها إلى جانب طفلها تركي الذي خصّصت له زينة باهرة في المنزل... فاجأت الفنانة بلقيس جمهورها بإعلانها عن عودتها لحفلاتها واستئناف نشاطاتها الفنيّة مجددًا عبر حسابها الرّسمي على موقع "إنستقرام".

وكشفت بلقيس عن إحيائها لأوّل حفل بعد هذا الغياب في سلطنة عمان وتحديدًا بمهرجان "صلالة" بتاريخ 19 يوليو القادم، حيث سيكون الحضور مجاني، ونشرت بوستر خاصّ بالحفل المُرتقب وكتبت: "نعلن عودتنا للعمل من هذا المنبر... نبدأ بِسْم الله بمهرجان عزيز وغالي على قلبي (مهرجان صلالة) وجمهور صلالة الحماسي القوي... مع الشكر لإدارة المهرجان توجيه الدعوة المميزة مسرح المروج في ١٩ يوليو ٢٠١٨ والحضور للجميع بدون استثناء... استعدوا يا أهل صلااااااالة".

وحظي هذا الإعلان بتفاعل كبير من قبل متابعيها على الرّغم من نشره منذ ساعات قليلة، ونال آلاف الإعجابات، فضلاً عن التعليقات الكثيرة التي أكّد جمهورها من خلالها على حضورهم بكثافة وانتظارهم لحفلها الجديد بفارغ الصّبر... لا سيّما وأنّها من الفنانات المحبوبات في الخليج العربي وصاحبة شعبيّة كبيرة.

من جهة ثانية، نشير إلى أنّ النجمة اليمنيّة التي هاجمت المسلسلات الخليجية منذ فترة، كانت تقضي إجازتها مع زوجها وابنها في المغرب مؤخرًا، ونشرت صورة لها من هناك متمنيّة أن تزور هذا البلد مرّة جديدة. ونشير إلى أنّها قد أحدثت ضجّة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي وذلك عندما شاركت فيديو طريف لها من هناك كشفت فيه عن بعض الكلمات المغربيّة التي تعلّمتها قائلة أنّها تسمعها للمرة الأولى في حياتها.

وأعربت بدورها عن حبّها للمغرب وأهله وكلّ تفاصيله وعلّقت على المقطع المصوّر بهذاا الشكل: "تلعموا معاي اللهجة المغربي في دقيقة... حب عظيم للمغرب وأهل المغرب وكلامهم وحسن ضيافتهم وأكلهم وطبيعتهم وأخلاقهم وكل شي..."

الجدير ذكره أخيرًا بأنّ تطبيق "سناب شات" قد خصّت الفنانة الشابّة بفيلتر مميزّ أرفقته مع إحدى أغنياتها الشّهيرة، كنوع من التقدير كونها من أكثر الفنانات العربيات متابعة من الجماهير عبر هذا التطبيق... وسارعت المعنية بالأمر لحسابها معبّرة عن سعادتها الكبيرة بهذا الإنجاز الجديد الذي حقّقته.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك