الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بعد ازمة احلام في "ذا فويس 4" نوال الكويتيه حزينة وتبكي بالفيديو والسبب؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
دموعها خانتها ولم تتمالك نفسها.

انتشر فيديو للفنّانة نوال الكويتيه مؤخراً عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، ظهرت فيه وهي تبكي بتأثّر شديد بعدما قامت بزيارة إلى مركز "المستقبل" لذوي الاحتياجات الخاصّة في العاصمة الإماراتية، أبو ظبي. وصوّرت الكاميرات الفنّانة المعروفة أثناء دخولها إلى المركز بحماس وقيامها باللعب معهم، لكنّها على ما يبدو سرعان ما تأثّرت بعد ذلك ولم تستطع حبس دموعها وطالبت المصوّرين بالتوقّف عن التصوير.

.

وأشاد روّاد السوشيل ميديا بهذه المبادرة التي قامت بها النّجمة الخليجية، حيث أغرقوها بالتّعليقات الإيجابيّة والتي أثنت على هذه الزيارة، حيث جاءت عباراتهم على هذا الشّكل: "هذا هو نحتاج فن برساله نحتاج احساس وقلب كبير نحتاج رقي نحتاج انسانيه بهالزمن"، "يا حبيبتي اطيب قلب عسى عينا ماتبچيچ يالحنونه"، "صاحبة القلب الرحوم والطيبه والرقي والاحترام تحيه لاجمل واطيب واطهر نوال".

ونشير أيضاً في إطار نشاطاتها الإنسانيّة، إلى أنّها قد حلّت ضيفة شرف منذ أيّام معدودة، في المؤتمر الدولي السادس للصحة النفسية للأطفال والبالغين في أبو ظبي، حيث ألقت كلمة هناك. وشاركت بدورها الجمهور مجموعة من الصّور لها من هذا المؤتمر، كما وقدّمت شكرها لجميع القائمين على دعوتها وكتبت: "مساء الخير... أشكر المؤتمر الدولي السادس للصحة النفسية للأطفال والبالغين والقائمين عليه على هذه الدعوة الجميلة، نحنُ دائماً نتمنى ان يتواجد في حياتُنا هذا الجانب الإنساني والخيري".

من ناحية ثانية، لا بدّ من التذكير بأنّ "قيثارة الغناء العربي" قد كذّبت قناة "أم بي سي" بعدما اتّهمتهم بعدم المهنية من قبل، بعدما أكّدت الأخيرة من خلال مؤتمر صحفي عقده المتحدّث الرسمي باسمها مازن الحايك، أنّها كانت على علم بعودة الفنانة احلام الى البرنامج من جديد وأنّهم أبلغوها بالأمر، كما وعرضوا عليها المشاركة في برامج أخرى لاحقاً فيما لو رغبت بذلك . لكنّها عادتها ونفت بحسب ما ذكرت بعض المصادر إبلاغها بالأمر، كاشفةً أنّ علاقتها بهذه المحطّة قد تزعزت، وهو ما أثار حالة من البلبلة.

والجدير بذكره أخيراً بالنّسبة لآخر أعمالها الفنيّة، بأنّها طرحت أغنية "يا غلاي" منذ مدّة عبر قناتها الرّسمية على موقع "يوتيوب". والأغنية الجديدة من كلمات عبدالله وألحان مشعل العروج وتوزيع عدنان عبدالله

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك