الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بعد اصابتها في "رامز تحت الصفر" ياسمين صبري تجري جراحة لركبتها بالصور

والجمهور يتمنى لها الشفاء العاجل.

على ما يبدو أنّ الإصابة التي تعرّضت لها الممثلة ياسمين صبري في ركبتها خلال الحلقة 1 من "رامز تحت الصفر" لم تكن عاديّة ولم تتعاف منها، حيث ذكرت بعض المصادر أنّها أجرت عملية جراحيّة في الرّكبة ببريطانيا مؤخرًا. وكانت الفنّانة المصرية قد أقلقت محبّيها بعدما نشرت صورة للرّسالة التي تلقّتها من عائلتها وتمنّوا لها من خلالها الشفاء العاجل.

وكانت صبري التي قيل أنّها تزوّجت، قد تعرّضت لهذه لإصابة أنثاء تزحلقها على الجليد مع رامز، وبدأت فورًا حينها بالصراخ ألمًا شعرت به في ركبتها، لكنّها وقفت مجددًا وهو ما اعتقد البعض أنّها إصابة طفيفة. لكنّ الذي لا يعرفه الكثيرون هو أنّها تُعاني في الأصل من قطع في الرباط الصليبي بسبب أحد التمرينات التي مارستها في النّادي الرياضي، ويبدو أنّ الوضع قد ازداد سوءًا بعدما وقعت في البرنامج.

كذلك شاركت مع جمهورها عبر أحد حساباتها على مواقع التّواصل الإجتماعي، صورة أظهرت فيها العكّاز الذي تستند عليه، وهو ما جعل الجمهور يتمنّى لها الشّفاء العاجل،وكتبوا لها التالي: "الف سلامة عليك من مقالب رامز جلال... عودة سريعة أن شاء الله"، "ألف سلامة عليكى يا ياسمين إنشاء الله ترجعى أحسن من الأول فى القريب العاجل"، "طب وربي كنت عارف وحاسس انك هتتحسدي الف الف الف سلامه عليكي يا غزااال"، "اجر وعافية يا الغالة ولله ماتستاهلي الف الحمد الله على سلامتك ياسمين صبري..."

ولا بدّ من التّذكير في هذا السّياق بأنّ الروّاد قد أعادوا نشر مقطع للممثلة المعروفة من مقابلة أجرتها في العام الماضي ببرنامج "شيري استديو"، ظهرت فيه وهي تتحدّث اللغة الإسبانية بطلاقة، مؤكّدة أنّها تعلّمتها بسبب حبّها الشديد لها. وهذا ما يتعارض مع الذي شاهدناه في حلقة "رامز تحت الصفر" أثناء تقمّص جلال لشخصية المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر وتحدّثه بالإسبانية بشكل خاطئ، وهذا ما لم ترصده صبري حيث استغرب الجمهور من الأمر متّهمين إيّاها بالفبركة والاتّفاق معه على المقلب.

ونشير أخيرًا وبالنّسبة لآخر أعمالها الفنيّة، ستطلّ على محبّيها في موسم عيد الفطر القادم من خلال فيلم سينمائي جديد بعنوان "ليلة هنا وسرور"، حيث تقوم ببطولته مع الفنان محمد امام، ويُشارك فيه كلّ من: فاروق الفيشاوي، بيومي فؤاد، محمد سلام وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك