بعد اعتزالها هيفاء حسين في مسلسل "الخطايا العشر" في رمضان 2018

ومزيد من التفاصيل!

كشفت الممثلة البحرينية هيفاء حسين عن مشاركتها في السباق الرمضاني لعام 2018 بمسلسل "الخطايا العشر"، مشيرةً إلى أنّها قد بدأت بتصوير مشاهدها في البحرين. وقد أثار هذا الخبر تفاعلاً واسعاً بين متابعيها ومحبيها خصوصاً وأنّه قد جاء بعد إعلانها المفاجئ الإعتزال عن الفن نتيجةً لهشاشة النصوص التي كانت تُعرض عليها خلال الفترة الماضية.

في التفاصيل، تحدّثت هيفاء في إحدى المقابلات التي أجريت معها عن تفاصيل هذا العمل، كاشفةً خفايا الشخصية التي ستُطلّ فيها حيث قالت: "أنا شريرة، وأثير المشكلات داخل البيت، والتعامل بكل قسوة مع المحيطين بي". يُذكر أنّ هذا العمل هو من تأليف حسين المهدي وإخراج علي العلي ويشارك في بطولته نخبة من أهم نجوم الخليج العربي، والذين نذكر أبرزهم: عبدالمحسن النمر، عبدالله بوشهري ، ريم ارحمة، نور الكويتية، سمية الخنة، روان المهدي، سعود بوشهري وغيرهم.

أمّا عن عودتها إلى التمثيل بعد الجدل الكبير الذي كانت قد أحدثته بالمنشور الذي فُهم بشكلٍ خاطئ والذي أوضحته بالتعليق: "شكرا لكم جميعا على تمسككم بوجودي في حياتكم وهالشي اكيد يخليني ابدا ما افكر في اعتزال الفن بمعنى الكلمة... لانكم جزء اساسي من نجاحاتي ووقفتوا معاي ودعمتوني سوى كنتم اهل وزملاء واصدقاء او اعلاميين او معجبين"، فأشارت النّجمة البحرينية إلى أنّها قرّرت المشاركة في هذا العمل بسبب نصّه الجيّد والرسالة التي يحملها.

على هامشٍ مختلف، لم تتجاهل النجمة الشابة تعليق احد متابعيها الساخر على الصورة القديمة التي جمعتها بزوجها من حفل زفافهما. فبعدما كتب احد الرواد على الصورة: "والله مدري شلاقية فيه"، سارعت حسين إلى الرد بالقول: " لاقية فيه الاحترام ويقدر مشاعري ويعاملني زين وواقف معاي في كل المواقف ويدعمني ويرفع معنوياتي في المواقف اللي تكون فيها معنوياتي هابطة... قايم بواجبه كزوج من كل النواحي ويخاف الله فيني.. يعني باختصار هو صاير سند لي وأنا حاسة معاه بالامان... هذا اللي لقيته فيه".

من ناحية أخرى، نشرت هيفاء عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام صورة من تخرج ابنها. وباركت له بالتعليق: "حبيبي سعد مبروك التكريم على التفوق ويارب الله يحقق امنيتي واشوفك متخرج من الجامعة بأمتياز مع مرتبة الشرف ياااااارب شكرا حبيبي لانك فرحتني .. وشكرا لمدرسة الايمان على هذا التقدير "...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك