الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بعد اعلان مرض اليسا الخبيث شاعر معروف يسخر منها ويهينها ويكذبها بكلمات صادمة

"هيدي كلها تمثيلية"!

لا يزال خبر إصابة اليسا بمرض سرطان الثدي يلوح في الأجواء حتّى الساعة ويستمر في تصدّر عناوين مقالاتنا كلّها من دون استثناءٍ، هو خبرٌ لم يكن يتوقعه أحد وحالةٌ صحيةٌ لم يكن يعرف بها أصلاً إلّا المقرّبين من صاحبة الشأن والعلاقة وأفراد عائلتها، وكان يكفي أن تفصح عن الموضوع في فيديو كليب أغنيتها "الى كل اللي بيحبوني" الذي تولّت إخراجه آنجي جمال حتّى يسارع زملاؤها وزميلاتها إلى دعمها ومساندتها بأكثر الكلام صدقاً، وحتّى يهرع محبّوها ومعجبوها إلى إطلاق الشعارات المؤيدة لجرأتها وشجاعتها بالإعتراف بهكذا أمرٍ وهكذا موضوع، وحتّى يتجرّأ كل من ضايقها في الماضي أسواء بكلمةٍ أو عبارةٍ أو تصرّفٍ على الإعتذار وطلب السماح منها.

خبرٌ شكّل صاعقةً لدى الجميع وأثار بلبلةً لا يمكن أن تنطفئ بسهولةٍ وبسرعة البرق، بلبلةٌ لم نعتقد أنّها ستتغيّر من حيث المسار والمجرى ومن حيث المضمون إلى أن جاءت تصريحات الشاعر احمد ماضي لتقلب المعادلة كلّها ولتغيّر المقاييس برمّتها، نعم هو الشاعر اللبناني الذي يبدو أنّه لم يقتنع بمرض صاحبة أغنية "يا مرايتي" وبالطريقة التي حاولت اعتمادها لنقل ما عاشته إلى جمهورها فلم يتردّد في العودة إلى حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" لينشر تغريدات قاسية بحقّها ومهينة لها ولمرضها، متّهمها بتلفيق مرضها الخبيث وبالإحتيال على جمهورها وادّعاء إصابتها بذلك الداء بهدف المزيد من الشهرة والنجومية.

"إذا كانت مريضة الله يشفيها! وإذا كانت عم بتمثل كمان الله يشفيها! وأنا أكيد ما بتمنى الشر لعدوي كل الموضوع انّو فانزاتها استفزوني ورديت"، نعم هكذا بدأ ماضي كلامه المستفز والصادم الذي لم ترد عليه اليسا بالتأكيد ليعود لاحقاً بتغريدةٍ أخرى شكّلت صدمةً جديدةً للجميع قال فيها: "إنّو معروفين يلي عم بيعلقوا أغلبيتهن شخص واحد على كل حال أنا عملت بأصلي وقلت ألله يشفيها إذا مريضة رغم قناعتي التامة إنّو هيدي كلها تمثيلية ومش جديدي هالخبرية قديمة كمان"، مضيفاً: "كل يوم عم بيموت أكتر من ألف طفل عربي شي من الجوع شي من المرض شي من الحروب! وما حدا عم يتأثر فيكن، اتأثرتو لما قلت سلامة! أنا بعرف المريض أول ما يشفا بيقعد مع رَبّو فترة بيشكرو، ما بيعمل كليب بيشكر أصحابو خلصنا بقى!".

وأن يتّهمها بتلفيق كل المعلومات التي زوّدتنا بها وبأنّ مرضها مجرّد "تمثيلية" لخطوة معيبة ومشينة نوعاً ما بخاصة لنجمةٍ مثل اليسا لا يمكنها أن تنشر أبداً إشاعات مبغضة كهذه عن صحّتها، لفنانةٍ لا تحتاج أصلاً إلى هكذا بروباغاندا لتضيف إلى نجوميتها وشهرتها المزيد من المتابعين والمعجبين والمحبّين الذين تقلّص عددهم بسبب سياسة "تويتر" الجديدة، فهل لديه معطيات دقيقة يؤكّد فيها مزاعمه ضدّها وهل سترد هي شخصياً عليه لتضعه عن حدّه؟ أسئلةٌ سنعرف إجابتها مع الساعات القليلة المقبلة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك