الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بعد اغماء اليسا شيرين تقع على مسرح القرية العالمية بالفيديو: صيبة عين؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
النحس يلاحق هذا المكان؟

على ما يبدو أنّ مسرح قرية دبي العالمية يلاحقه النّحس بلا شكّ، فبعدما سبق وأُغمي على الفنانة اليسا منذ مدّة قليلة، كانت "الضحية" هذه المرّة النجمة شيرين عبد الوهاب التي لم تتعرّض لوعكة صحية مثل زميلتها... بل وقعت أمام أعين جمهورها بسبب الحماس الذي يُصيب نجومنا أحياناً أثناء إحياء الحفلات.

ما حصل أنّ شيرين التي حيّرت محبّيها بسبب حسام حبيب، كانت تُراقص الحضور الذي كان يتفاعل معها على وقع الموسيقى الحماسيّة، وما ان استدارت حتّى تعثّرت ووقعت. ما فعلته بعدها لم نعرفه بسبب قصر مدّة الفيديو المُنتشر، لكنّ بعض المصادر ذكرت أنّها استطاعت أن تقف مجدداً وتستدرك الأمر وتُكمل حفلها وكأنّ شيئاً لم يكن.

وعلى الفور، تناقلت الصفحات ومواقع التّواصل الإجتماعي هذه اللّقطة للفنّانة المصرية التي عانت من أزمات متعدّدة في الفترة الأخيرة، حيث تفاعل النّشطاء مع هذا المقطع بشكل كبير وتتفاوتت تعليقاتهم بين من اعتبر أنّها "صيبة عين"، ومن سخر منها على النحو التالي: "بس شو هالرقصة الحلوة"، "بشويش ارقصي مرا ثانيه عشان م تدوخين وتطيحين بلاش فضايح خلاص والله اتفشلنا قدام العالم"، "سلامه قلبها ان شاء الله بس يا ريت غير مرّه تصير زي ام كلثوم تمسكلها شي منديل وتثبت بمكانها لانو مو كل مره تسلم الجّره"، "مسرح القريه صار موضه الكل بطيح فيه هههه".

ويبدو أنّ على كلّ فنان من الآن فصاعداً... وبناءً على نصيحة الجمهور "توخي الحذر" عند إيحاء حفلة على هذا المسرح بالتّحديد، بعدما تكرّرت المواقف المُحرجة عليه أكثر من مرّة!

على مقلب آخر، لا بدّ من التذكير بأنّ محكمة جنح المقطم قد أصدرت حكماً منذ أيّام، بحبسها لمدة 6 أشهر وتغريمها 10 آلاف جنيه، على خلفيّة بما يُعرف بـ "أزمة بلهارسيا"، حيث اتّهمت بإهانة الدولة المصرية أمام وسائل الإعلام. ومن المُفترض أن تستأنف النّجمة المعروفة التي قيل أنّها تجاهلت قرار القضاء، هذا الحكم الذي صدم جمهورها.

وبالنّسبة لآخر أعمالها الفنيّة، فهي بصدد التّحضير لألبومها الجديد الذي ضمّت إليه مؤخراً أغنية "حبه جنة" من كلمات محمد عاطف وألحان مدين وتوزيع احمد ابراهيم. ومن المتوقّع أن تطرح هذا الألبوم في موسم الصيف القادم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك