بعد الاستجمام ميساء مغربي تعاني من إلتهاب شديد بسبب صيبة العين وحالتها دقيقة

وما سبب زيارتها لطبيبة التجميل؟

هي التي شاركت متابعيها ومحبيها مؤخراً بمجموعة صورٍ من رحلتها إلى جزر المالديف، تعود لتطلّ بمقطع فيديو جديد، كاشفةً عن إصابتها بالعين وطالبةً من متابعيها ورواد مواقع التواصل الإجتماعي ذكر الله؛ فما كان بها إلّا أن أثارت الكثير من الضجة والبلبلة بين جمهورها وناشطي مواقع التواصل الإجتماعي الذين أعادوا بدورهم تداول مقطع الفيديو في ما بينهم... من هي؟

إنّها ميساء مغربي التي عوّدت جمهورها على مشاركته أدق تفاصيل حياتها المهنية واليومية على حد سواء. وفي هذا السياق، نشرت مغربي عبر إحدى حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو توجّهت فيه إلى كل من تمنّى السوء لها عبر تعليقاته على صورها في جزر المالديف برسالة حيث قالت: "الله يسامحكم...اذكروا الله على كل شيء...ما راح قول جميل...عجبكم...استحسنتوه"، كاشفةً عن إصابتها بالعين وتعرّضها لالتهاب جلدي شديد. فأثارت الكثير من الجدل بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين أعادوا تناقل مقطع الفيديو في ما بينهم.

وأعلنت النّجمة المغربية في مقطع الفيديو عينه عن توجّهها إلى عيادة طبيبة التجميل من أجل "مهمة خاصة جداً"، ليتبيّن أنّها ترغب في إجراء جراحة تجميلية للحصول على غمازة الذقن، وذلك من أجل إحدى الشخصيات التي ستؤدي في احد أعمالها. يُذكر أنّ ميساء كانت قد أعلنت عن انسحابها من مسلسل "هارون الراشيد" لرمضان 2018 بسبب اشنغالها في أول تجربة إخراجية لها، وذلك عبر تغريدةٍ كتبتها على موقع تويتر حيث جاء فيها: "بكل أسف أعلن إنسحابي من المسلسل التاريخي الضخم هارون الرشيد لضيق الوقت ولإرتباطي بأول تجاربي الإخراجية دعواتكم لي بالتوفيق ولفريق هارون الرشيد الصديق الغالي النجم قصي خولي للشركة المنتجة ولكوكبة النجوم الزملاء المشاركين بالنجاح والتألق انتظروهم بعمل إسثنائي ".

من ناحية أخرى، فاجأت مغربي متابعيها ومحبيها منذ مدّة بإطلالتها الجريئة عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام حيث نشرت صور لها وهي ترتدي البيجاما. فأحدثت الكثير من الضجة بين جمهورها خصوصاً وأنّها معروفة أكثر باعتمدها الإطلالات الكلاسيكية الهادئة. ومن أبرز التعليقات التي جاءت نذكر: "شسالفتها تبي تمهدلنا يعني انها تبي اطلع بطنها الايام الجايه نفس غيرها"، "كأن راجعه من العرس وناكشه شعرها ولبست البيجامه"، "ميكب وكعب وبجامه ياساتر"...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك