الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بعد العشق والغرام نجمات تحدين ازواجهن في العلن: هجوم شرس بعد الانفصال

قللن من شأنهم ونسين العشرة!

يضج الوسط الفني بحالات الطلاق والانفصال التي تنهي زواج النجمات بعد استسلامهن أمام المشاكل والصعوبات التي تواجههن. وفي الوقت الذي تحرص فيه بعضهن على التكتّم عن ذكر أي تفصيل يتعلّق بهذه القضية، حفاظاً على حدٍّ أدنى من الإحترام بينهن وبين الطّرف الآخر، يعمد البعض الآخر منهنّ إلى التصرّف بطريقةٍ معاكسة؛ فيلجأن إلى وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي للإنتقام من الزوج السابق، كاشفات عن عيوبه بكلّ الألفظ المؤاتية حتّى أنّ الأمر قد يصل بهنّ إلى السباب والشتائم. وفي هذا السياق، اخترنا اليوم أن نسلّط الضوء على بعض الأسماء اللواتي تعرضن للسخرية جراء ذلك.

نبدأ أولاً مع النّجمة المصرية نيللي كريم التي لم توفّر أي فرصة إلّا وأعربت فيها عن التعاسة الكبيرة التي تسبّب لها بها طليقها هاني أبو النجا خلال فترة زواجهما. فلا ننسى عبارة " عشت معه 11 عاما من النّكد" التي كانت تردّدها دائماً في أيّ لقاءٍ أو مقابلةٍ تُسال فيها عن هذا الموضوع، مشيرةً ومؤكّدةً في كلّ مرةّ أنّ أبو النّجا هو السبب في كلّ النكد الذي تُقدّمه لجمهورها. يُذكر أنّ الممثلة الأكثر بحثاً على قوقل كانت قد تطلّقت من زوجها في عام 2014، وذلك بعد أن تزايدت الخلافات بينهما وأصبحت "الحياة معه مستحيلة" على حدّ قولها.

ومن كريم ننتقل إلى الممثلة المصرية رانيا يوسف التي فتحت النار على طليقها المنتج محمد مختار بعد أن قام بمقاضاة نجل زوجها طارق عزب حيث كشفت أنّ ليست الغيرة وحدها السبّب لانفصالها عنه بل لأنّه كان "شحيح الإنفاق على بناته وعلى البيت"، مشيرةً إلى أنّها هي من كانت تتحمل نفقات المعيشة ومصاريف الدراسة ورحلات الإستجمام والملابس ولم تكن تشكو أبداً إلى أن وصل الأمر ليرفض نقل بناته إلى مدرسة أعلى مستوى. وهذا بالتالي ما دفعها إلى اتخاذ قرار الإنفصال عنه. والأمر ذاته ينطبق على النجمة المصرية لقاء سويدان التي لم تردّد ولو للحظة في نعت طليقها الممثل المصري حسين فهمي بـ"البخيل"، مؤكّدةً أنّ ذلك هو سبب انفصالها عنه.

ومن بين النّجمات اللواتي لم يتردّد في الكشف عن عيوب "الطليق"، نذكر النّجم المصرية إيمان عاصي التي وصفت زوجها السابق، رجل الأعمال نبيل زاونسي بالمخادع، والنّجمة ساندي التي كشفت مساوئ طليقها. هذا ولا ننسى تعليق الممثلة المصرية هنا شيحة على النفقة إضافةً إلى تغريدات جويل حاتم الفاضحة والمهينة لزوجها النجم اللبناني جورج الراسي. وهنا، لا بدّ من أن نسأل: "هل يليق بمثل نجمات في الوسط الفني التصرّف على هذا النحو؟"

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك