الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بعد الهوت شورت شمس تطل بالنقاب عبر سناب شات بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
خطوة صدمت البعض.

مهما قالت ومهما فعلت ومهما ارتدت، تستطيع الفنّانة شمس أن تلفت الأنظار إليها بأيّ خطوة تقوم بها، وكيف لا وهي المعروفة بتميزّها عن باقي فنّانات جيلها وسيرها عكس التيّار دائماً من دون أيّ خوف أو تردّد. وبعدما كانت قد نشرت صورة جريئة لها عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، بهوت شورت قصير أثار الجدل بطبيعة حال الجمهور العربي، ها هي فاجئت الجمهور بهيئة جديدة ومختلفة كلياً لم نتوقّعها منها، مؤخراً.

فيديو نشرته عبر حسابها الخاصّ على تطبيق "سناب شات"، تمّ تداوله عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، خصوصاً أنّها ظهرت هذه المرّة بـ "النقاب" وهو ما سبّب صدمة للبعض، حيث لمسوا تناقضاً ملحوظاً في فترة زمنيّة قصيرة. ولم نتأكّد بعد سبب ارتدائها للنّقاب والظّهور بهذا الشكل، عدا عن أنّها كانت تمازح صديقتها بطريقة عفويّة.

وعلى ما يبدو وبحسب ما أشارت بعض الجهات، حيث أكّدوا أنّها دائماً ما ترتدي العباءة السّوداء عندما تخرج إلى المولات، واعتبروا أنّها تتخفّى بهذه الطّريقة عن عدسات الكاميرات وعيون النّاس، وهو السّبب الأقرب إلى المنطق. وقد حصد هذا المقطع أكثر من 155 ألف مشاهدة رغم مرور ساعات قليلة على نشره فضلاً عن التّعليقات الكثيرة من قبل النّشطاء.

من ناحية أخرى، نشير إلى أنّ آخر أعمال الفنّانة الشابّة كانت أغنية "تسهر عيوني" التي صوّرتها على طريقة الفيديو كليب وطرحتها منذ أسابيع قليلة عبر قناتها الرسميّة على موقع "يوتيوب". وقد وصلت عدد مشاهدات هذا العمل الجديد إلى ما يزد عن مليون ونصف، والأغنية من كلمات أحمد الصانع وألحان محمد عبدا العظيم. وقد وجّهت الإعلامية مي العيدان انتقاداتها لها بسبب فكرة الفيديو كليب قائلة أنّها اعتمدت على العري بشكل كبير، حيث طلبت منها أن تتوقّف عن هذه الحركات.

ونذكّر على قلب آخر، إلى أنّها قد أصدرت منذ فترة ألبومها "شقيت ثوبي" الذي أحدث بلبلة عبر السوشيل ميديا بعدما نشرت صور غلافه التي اعتمدت فيها على الأفكار الجريئة... فضلاً عن أنّ ألبومها الجديد صُنع من الذّهب عيار 24، وهي من أولى الفنّانات اللّواتي أقدمن على هذه الخطوة في العالم العربي التي كانت بمثابة مفاجأة كبرى للكثيرين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك