الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بعد "الهيبة العوده" فاليري ابو شقرا تفاجئ الجميع بهذه الخطوة

فهل تحقق النجاح المرجو؟

استطاعت ملكة جمال لبنان السابقة فاليري ابو شقرا، أن تلفت أنظار الجمهور في مسلسل "الهيبة- العودة" بجمالها وموهبتها التمثيلية، رغم أنّها التجربة الأولى لها في هذا المجال. ويبدو أنّ اختيار شركة "الصباح اخوان" والمخرج سامر البرقاوي لها كان صائبًا بعدما ترك ظهورها في العمل تأثيرًا لدى المشاهد.

ولأنّها حقّقت نجاحًا ملحوظًا رغم قلّة مشاهدها في "الهيبة- العودة" وأشاد الكثيرون بأدائها الطبيعي بعيدًا عن أيّ مبالغة أو تكلّف، ذكرت بعض المصادر أنّ الشركة نفسها قرّرت منحها فرصة أخرى ومساحة دور أكبر لإثبات قدراتها كممثّلة. وها هي التّحضيرات تجري على قدم وساق من أجل إسنادر إليها دور البطولة في مسلسل جديد من المُفترض أن يُعرض على الشاشات وينتمي إلى فئة القصص الإجتماعيّة، وهذا ما فاجأ الجمهور.

حقيقة هذا الخبر لم يتمّ التأكد منها بعد، خاصةً وأنّ المعنين بالأمر لم يكشفوا عن هذه الخطوة حتّى الآن. فهل تنال ابو شقرا فرصتها لتُصبح واحدة من ألمع النّجمات في المجال الفنّي على غرار مواطنتها نادين نجيم التي حصلت على لقب جمالي وانطلقت بعدها في عالم التمثيل وصارت منافسة شرسة لمن سبقها؟

ونشير إلى أنّ دور فاليري في "الهيبة- العودة" قد انتهى بعدما اضطّر "جبل" (تيم حسن ) لفسخ علاقته علاقته في الحلقة 5 ليتزوّج من "سمية" (نيكول سابا )، لوقف عمليات القتل والثأر بين عائلتي "شيح الجبل" و"السعيد". وتبيّن أنّ أغنية "مجبور" التي يؤدّيها الفنان ناصيف زيتون ، قصد بها "جبل" محبوبته فاليري "مريم" وقد عُرضت في الحلقة 7 من المسلسل وظهر فيها زيتون بمشهد جمعه بالبطل، وهو ما أثار ضجّة كبيرة في السوشيل ميديا.

في إطار آخر، حرصت النجمة اللبنانية على شكر فريق عمل "الهيبة" لا سيّما تيم الذي وصفته بـ "الخارق"، معربة عن سعادتها الكبيرة بمشاركتها في هذا العمل وكتبت عبر حسابها على موقع "إنستقرام" مؤخرًا: "بشرّفني انو كون جزء من مسلسل الهيبة-العودة يلّي بضمّ مجموعة من عمالقة وكبار الشاشة، متل الست منى واصف، و الأساتذة عبد المجيد مجذوب، احمد الزين، جهاد الأطرش، رفيق علي أحمد و غيرن من الطاقم التمثيلي القدير المحترف". وأضافت: "كان الي الشرف أنو اطلالتي الأولى تكون بجنب المبدع الخارق الأستاذ".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك