الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بعد اليسا وميريام فارس مي عز الدين تخوض عالم العدسات اللاصقة بالصورة

والجمهور: "زي القمر"!

يبدو أنّ ماركات وعلامات العدسات اللاصقة تصبّ تركيزها مؤخراً على النّجمات من أجل الترويج لها. فبعد كل من نادين نجيم ، واحلام ، واليسا ، وياسمين صبري، وميريام فارس ، ها هي نجمة جديدة تخوض هذا المجال وتُصبح بدورها الوجه الإعلامي لإحدى هذه الشركات. إنّها النّجمة المصرية مي عز الدين التي أطلّت عبر حسابها الرسمي على موقع بصورة جديدة لتُعلن عن هذا الخبر.

في التفاصيل، أطلّت النجمة التي تهوى التصور بالبيجاما بعد الإستحمام في صورة جديدة جانبية حيث تألقت بالمكياج السموكي الذي عزز جمال عينيها وعكس أكثر لون عدساتها اللاصقة. كما أدفتها بالتعليق: "لقد أصبحت الوجه الإعلامي لعدسات Luminous Lenses إنتظروا يا بنات ألوان عدسات فعلاً حلوة إن شاء الله هتعجبكم". فأثارت تفاعلاً واسعاً بين جمهورها ومتابعيها الذين تهافتوا إلى الإشادة بجمالها وتألقها عبر تعليقاتهم التي نذكر أبرزها: "مبروووووك ياقلبي مستنين الصور ع ناار الصوررره تجننننن"، "قمممممر ماشاء الله"، "تقبشيني ما احلاكي متل الملاك"...

على هامشٍ مختلف، كانت عز الدين التي أثارت الجدل بالشبك الشفاف قد فاجأت جمهورها مؤخراً بصورة نشرتها عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام حيث ظهرت وهي تلفّ على عنقها ثعبان كبير وضخم في كواليس تصوير مسلسلها "رسايل". كما علقت عليها بالقول: "طيب بما إن الحلقة اتعرضت خلاص أقدر أنزلكم صور اليوم ده ومبقاش بحرق الأحداث خلاص"، محدثةً تفاعل جمهورها ومتابعيها وحتى النجمة غادة عبد الرازق الذي علقت، مستغربةً: "ليه كدة ما خوفتيش"، لتردّ عليها مي، قائلةً: "لأ بحب الحيوانات وبعدين عيب يا كبير ده إحنا بناحد منك القوة".

من ناحية أخرى، نذكر أنّ النجمة المصرية التي أثارت الجدل بتبنيها طفلة تخوض حالياً السباق الرمضاني بمسلسل "رسايل" حيث تطلّ بشخصية فتاة تتلقى إشارات ورسائل في نومها، فتحاول أن تبلغ الأشخاص المعنيين بها بما سيحصل معهم إلّا أنّ كثيرين منهم لا يصدقونها. تجدر الإشارة إلى أنّ هذا العمل هو من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخر ويشارك في بطولته إلى جانب عز الدين كل من خالد سليم ، وعبد الرحمن أبو زهرة، وهاجر الشرنوبي، ومها أحمد، وغيرهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك