الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بعد ان احتضنت ماجد المهندس الفتاة المنقبة في اول فيديو مباشر وهذا هو عقابها

ومريم حسين تنتقدها!

اشتعلت مواقع التّواصل الإجتماعي مؤخرّا بعد انتشار فيديو من حفل الفنان ماجد المهندس في سوق عكاظ في المملكة العربية السعودية... يظهر فيه شابّة منقبة تركض مسرعةً نحو المسرح وتُعانقه بشدّة، حيث استطاعت أن تُغافل الحرّاس وتصل إليه قبل أن ينجحوا بإبعادها عنه.

ولم تمرّ هذه الواقعة مرور الكرام حيث تعرّضت الفتاة التي لم يتمّ الكشف عن هويّتها بعد، لوابل من الانتقادات اللّاذعة في حقّها، لينتشر بعد ذلك خبرًا مفاده إلقاء القبض عليها من قبل الشرطة وتحويلها إلى النيابة العامّة بتهمة التحرّش، حيث أكّد أحد المحامين أنّ هذا الفعل الذي أقدمت عليه الفتاة هو قضية تحرّش "مكتملة الأركان"، بحسب المادة الأولى من نظام مكافحة التحرش الصادر بالمرسوم الملكي.

ومن المُفترض أن تواجه هذه الشابّة عقوبة تتراوح بين السجن لمدة سنتين مع غرامة مالية تصل إلى 100 ألف ريال سعودي، إو بإحداهما، كما تنصّ المادة السادسة من نظام مكافحة التحرش. وتداولت بعدها عدّة حسابات مقطعًا مباشرًا، أطلّت فيه فتاة منقّبة ببثّ مباشر مع الروّاد، اعترفت فيه أنّها هي من قامت باحتضان الفنان الشابّ الذي طرح فيديو كليب "انا انا" منذ فترة، وقالت: "ايوة أنا اللي ضمت ماجد المهندس شفيكم"، وأضافت: "أنا اللي كنت أركض زي باتمان..."

ولم يتمّ التأكّد بشكل نهائي إذا ما كانت بالفعل هي الفتاة نفسها، أم أنّها ادّعت ذلك بهدف التسلية لا أكثر... لا سيّما وأنّها كشفت بعد تناقل الفيديو أنّها ليست هي، بحسب ما أكّد البعض من خلال التّعليقات. ومثلما كان هناك استهجان وغضب عارم من قبل النّشطاء بسبب هذا التصرّف اللّا مسؤول، اعتبر البعض الآخر أنّ الحكم عليها سيكون مبالغًا به مشيرين إلى أنّ الموضوع لا يستحقّ هذه العقوبة.

ونشير في هذا السيّاق، إلى أنّ الفنانة مريم حسين التي حرّضت النساء على رجالهنّ منذ أيّام، قد علّقت على ما حدث عبر حسباها الخاصّ على تطيق "سناب شات"، ولم يكن انتقادها أقلّ من تلك التي تمّ توجيهها للفتاة حيث كتبت التالي: "شصاير بالسوشيل ميديا اليوم يا جماعة الخير... وحدة ناطة على مطرب على مطرب بحجابها (انا متاكدة انها ما تجي ظفر بنات الدولة اللي فيها لان ما تمثلهم وبالأخير تلاقونها اجنيبة وبدون اصل) لان الأصيلات معروفات باحترامهم لنقابهم".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك