الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بعد ان اغمي عليها اليسا تتبع حمية غذائية معينة بالصور تجنباً لمشاكلها الصحية

وكيف عايدت المرأة في عيدها؟

يبدو أنّ انشغالها في برنامج "ذا فويس" وتحضيرها لألبومها الغنائي الجديد وارتباطها بأعمالٍ أخرى قد دفع بها إلى درجة إهمال صحّتها. وأوّل دليلٍ على ما نقوله هي حالة الإغماء التي تعرّضت لها منذ مدّة على مسرح القرية العالمية في دُبي والتي أثارت الكثير من الضجّة والبلبلة بين متابعيها ورواد مواقع التواصل الإجتماعي حيث سارع البعض منهم إلى اعتبارها حادثة مفبركة ولا صحّة لها.

ولكن، وبحسب ما أفادت بعض المصادر المقرّبة من إليسا، فإنّ النّجمة اللبنانية تعاني بالفعل من مشكلة صحية تتمثّل في ارتفاع ضغطها بين الحين والآخر. ولهذا السبّب، نجدها تنشر مؤخراً عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام صوراً للأطباق التي تشتريها من احد مراكز الغذاء الصحي كونها ملزمة باتباع حميةٍ غذائية للحفاظ على معدّل ضغطها الطبيعي وتجنّباً لتكرار حادثة الإغماء التي تعرّضت لها منذ مدّة. ويبدو أنّ هذا النظام قد نال إعجاب ملكة الإحساس التي علّقت بالقول: " أشعر بتحسّن وكأنني أخف وزناً مع هذا النظام الغذائي النباتي"، محدثةً بذلك تفاعلاً واسعاً بين متابعيها ومحبيها.

على هامشٍ مختلف، اغتنمت الفنانة التي غازلت احد مشتركي "ذا فويس" فرصة انتهائها من تسجيل الأغنية الثانية من الألبوم لتعايد المرأة في عيدها حيث غرّدت بالقول: "في يوم المرأة العالمي، قررت أن أسجل أغنية دعم وقوّة لها، بهذه الطريقة الأغنية الثانية أنجزت ضمن الألبوم الجديد". وانهالت عليها التعليقات من قبل جمهورها الذي عبّر عن محبّته لها وعن حماسته لسماع أغاني ألبومها الموقّع أن تطرحه في الصيف المقبل. فمن أبرز ما جاء نذكر: " انتي اهم واقوى مرأة عرفتها الله يقويكي"، " الله يصبرنا لحد ما ينزل الالبوم ونسمع الاغاني"...

يُذكر أنّ النّجمة التي أثارت الجدل بصراخها في وجه احلام قد أعلنت عن بدء تسجيل أغاني ألبومها الجديد عبر حسابها الخاص على موقع تويتر حيث نشرت صورة لها من داخل الاستوديو وأرفقتها بالتعليق: "ها نحن قد انطلقنا... أول جلسة تسجيل للألبوم الجديد. ملحوظة: هي أغنية رومانسية جميلة". هذا وكشفت صاحبة أغنية "أجمل إحساس" عن أوّل مفاجأةٍ في الألبوم وهي تعاونها مع شقيقها الموزع كميل خوري في الأغنية الأولى منه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك