بعد ان خانها زوجها السابق مايا دياب تعيش الخيانة مرة جديدة بالصور

مايا دياب مجروحة بسبب الحب؟
مايا دياب مجروحة بسبب الحب؟
"حظّ الملايح بالأرض طايح"!

سبق واعترفت مايا دياب في مقابلة معها بخيانة زوجها السّابق لها، ولم تتردّد بالإعتراف بهذا الأمر أمام الجمهور حينها. ولأنّ الإشاعات تحدّثت في الفترات الأخيرة عن ارتباطها بالفنّان فارس كرم، خاصةً أنّها تنشر الكثير من الصّور برفقته عبر حساباتها عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، حاولنا أن نتخيّل كيف كانت لتبدو ردّة فعلها إذا ما تعرّضت للخيانة مرّة أخرى من هذا النّجم بالتّحديد، فهي معروفة بجرأتها وقوّة شخصيّتها... تابعوا معنا هذه القصة الخياليّة والمسليّة.

مايا دياب في لقطة رومانسيّة مع حبيبها
مايا دياب في لقطة رومانسيّة مع حبيبها

ارتباط مايا الجديد أشعرها بالرّاحة النفسية الكبيرة، فبعد أن فقدت الثّقة بالرّجال لوقت طويل، عادت ووجدتها مع فارس كرم، ووجدت إلى جانب ذلك كلّ الحب والأمان. الأمور كانت تسير على ما يرام في البداية وأشبه بـ "السمن على عسل"، فهل ستبقى كذلك؟

مايا دياب إلى جانب صديقاتها
مايا دياب إلى جانب صديقاتها

وقرّرت دياب في إحدى المرّات، السّهر برفقة صديقاتها حيث التقتهنّ ويا "ليتها" لم تذهب إلى هذه الحفلة. فإحدى "فاعلات الخير" وثّقت لها خيانة كرم لها مع إحدى الفتيات بعد أن شاهدته صدفة في مكان ما مع شابّة جميلة، فالتقطت الصّورة لهما وهما في غاية الإنسجام...!

فارس كرم خان مايا دياب!
فارس كرم خان مايا دياب!

هذه هي صورة فارس كرم مع عشيقته... فماذا تتوقّعون أن تكون ردّة فعلها؟

مايا دياب تراقب حبيبها
مايا دياب تراقب حبيبها

ثارت ثورة مايا ولم تصدّق ما تراه أمامها، فهذه المرّة الثانية التي تقع فيها بالفخّ نفسه! لذا قرّرت أن تذهب وتتبّع خطواته حتّى تكشفه بالجرم المشهود.

فارس كرم إلى جانب بعض الجميلات
فارس كرم إلى جانب بعض الجميلات

وبالفعل، وجدت مايا حبيبها إلى عدّة جانب جميلات هذه المرّة ولم يكن مع إمرأة واحدة فقط، من سوء حظّه طبعاً... قائلة له "لازم تبعد عني" بشكل نهائي لأنّه لا يستحقّ إمرأة ناجحة وجميلة مثلها عدا أنّه فعلاً "نسونجي"...!

مايا دياب قرّرت أن تنتقم؟
مايا دياب قرّرت أن تنتقم؟

لكن مايا "القوية" لن تكتفي بما قالته له أو حتّى كشفها له بالجرم المشهود... فقامت بفضحه أمام أصدقائهما وذهبت برفقتهم لكي تبرهن لهم أنّه خانها وتُسبّب له الإحراج أمامهم، فهذا الإنتقام هو الذي سيشفي غليلها ويطفئ النّار المشتعلة داخلها.

فارس كرم "نسونجي"؟
فارس كرم "نسونجي"؟

وكان للفنّانة الشابّة ما أرادت فعلاً، ووصلت إلى المكان ووجدته مرّة أخرى مع مجموعة من الفتيات، فيما تفاجأ بدوره وتلبّك بعد أن شاهده الأصدقاء بهذا الموقف الذي لا يُحسد عليه أبداً. ورغم هذا لم يعترف بالخطأ الذي ارتكبه وكان مصراً على قول جملة واحدة " يا خيي والله اللي ما بحب النسوان... الله يبعتلو علّة"!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك