الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بعد تهميشها في "ذا فويس 4" الجمهور عايز كده من نوال الكويتيه

فهل تمتثل لهذه الطلبات؟

كان خبر استبعاد الفنّانة نوال الكويتيه من برنامج "ذا فويس 4" بعدما انضمّت إليه على إثر قرار الـ "أم بي سي" بفصل احلام لأسباب عدّة لم تنكشف كامل التّفاصيل عنها، قد أثار حالة من الجدل الكبير خصوصاً عندما قرّروا عودة احلام من جديد إلى هذا البرنامج الذي تمّ تصوير حلقات كثيرة منه. ولذلك، تعاطف قسم كبير من الجمهور مع نوال بعد تأكيد عودة الشامسي وكان لديهم مطالب عديدة من أجل ردّ اعتبارها أمام الجميع.

الطّلب البديهي والذي يتوقّعه الجمهور من النّجمة الكويتية هو عدم السكوت عن حقّها أو الاكتفاء بالكلمات التي كتبتها عبر حساباتها الرّسمية على مواقع التّواصل الإجتماعي كردّ منها على ما جرى، حيث عاتبت البرنامج وإدارته بشكل واضح. إذ يعتبر العديد منهم ومع أنها أظهرت عدم مهنيّة القناة معها، إلاّ أنهم توقّعوا أن يكون ردّها أقوى من تلك المنشورات.

ويطلب منها جمهورها على سبيل المثال، اتّخاذ قرارات حاسمة بشأن هذا القناة ومقاطعتها نهائياً وعدم تسجيل أيّ حوار أو لقاء أو حتّى الإطلالة عبر مختلف برامجها. ويرى البعض أنّ هذه أقلّ خطوة يمكن أن تخطيها الفنّانة المعروفة في حقّ كلّ من فكّر أن ينال من كرامتها أمام محبّيها ومعجبيها.

وعلى "قيثارة الخليج" أن تكشف كافّة التفاصيل التي اتّفقت من خلالها مع إدارة البرنامج وإذا ما تعاقدت رسمياً معهم على انضمامها لـ "ذا فويس 4" والمبلغ الذي تقاضته لقاء مشاركتها فيه... وهذا ما سيضع الإدارة في موقف محرج أمام الصّحافة والنّاس خاصةً أنّها غيّرت قرارتها أكثر من مرة في غضون أشهر قليلة.

والخيار الأمثل أيضاً هو تحفيز فانزاتها على مقاطعة "ذا فويس 4" عند عرضه قريباً على الشاشات كما أفادت العديد من التّقارير مؤخراً... فمن حقّها أن تقدم على هذه الخطوة بعدما تمّ تجاهلها أمام الملايين، وأيّ تصرف تصدر عنها سيكون مبرراً بعدما وجدت نفسها في مأزق لا تُحسد عليه.

ولا ننسى أن نذكّر أيضاً بأنّها سبق وعانت من نفس الموضوع منذ سنوات معدودة، حيث نشر النّشطاء فيديو تحدّثت فيه عن اتّفاق برنامج مواهب معها لتكون أحد أعضاء لجنة التّحكيم فيه. لكنّها علمت بعد ذلك بحلول إحدى النّجمات مكانها من دون أن تكشف عن اسمها، معتبرة أنّهم "هم الخسرانين".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك