الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بعد تيم حسن نسرين طافش تتسبب بطلاق هذا النجم من زوجته والسبب علاقتها المشبوهة به

وبلبلة كبيرة عبر مواقع التواصل!

من المعروف أنّ الفنانة نسرين طافش دائمًا ما تُتّهم من قبل الجمهور بأنّها السبب بانفصال النجم تيم حسن عن زوجته الفنانة ديما بياعة ويرفضون تصديق عكس ذلك، وذلك بعد كشف الأخيرة عن الموضوع في مقابلة معها منذ سنوات. ورغم أنّ نسرين التي ظهرت بفيزون ضيق مع مدربها الخاصّ، كانت قد ربحت دعوى القدح والذّم التي رفعتها ضدّ بياعة وردّت اعتبارها أمام الجميع، إلاّ أنّ الناس بقيت تُلاحقها بهذه التّهمة حتّى الآن ويقف مُعظمهم في صفّ الأولى.

وفي هذا السّياق، على ما يبدو أنّ البعض يُحاول أن يلصق لقب "خرابة بيوت" باسم الممثلة المعروفة، حيث نشر أحد المواقع الإخبارية الفنية، خبرًا جديدًا عن طافش التي سبق وأدلت بتصاريح مفاجئة، ينال من سمعتها مرّة أخرى ويدور في نفس الحلقة وإن كان الضّحايا قد اختلفوا هذه المرّة... والفنّان المُستهدف بحسب المعلومات الواردة والتي ننشرها لكم كما هي بالصّورة، هو النجم المصري محمد فؤاد وزوجته، حيث قيل أنّ الموضوع بينهما قد وصل إلى الطلاق بسببها!

وذُكر أنّ علاقة قويّة ووطيدة كانت تجمع طافش بـ فؤاد حيث تطوّرت بعد ذلك، وكان النّجمان قد تواجدا معًا في أكثر من مكان، ممّا أثر غيرة الزوجة التي طلبت منه أن يبتعد عنها ويكفّ عن الظهور معها. إلاّ طلبها هذا قوبل بالرّفض من قبل المعني بالأمر، ولم تنجح محاولات التفاهم بينهما إلى أنّ أدّى ذلك إلى وقوع الإنفصال. لكنّ الخاتمة الحزينة لم تدم طويلاً، وعاد الفنان المحبوب إلى زوجته ولمّ شمل عائلته من جديد.

وأشار أحد الحسابات على "إنستقرام"، أنّ الموقع الذي نشر هذا الخبر، قد حذفه بعد ذلك، لكنّه عاد ونشر مرّة جديدة مؤخرًا. فما حقيقة ما يتمّ التداول به وهل سيكون ردّها عن طريق القضاء مرّة أخرى لكلّ من يُحاول النيل منها والتشويش على نجاحها؟ خصوصًا أنّ الجمهور بدأ بالهجوم عليها رغم أنّ ما قيل لا يمكن تأكيده بأيّ شكل من الأشكال، وقد يكون إشاعة من الإشاعات المغرضة التي تلاحق عادةً المشاهير.

لا ننسى أن نذكّر بأنّ أحدث إطلالة إعلامية للنجمة المعروفة كانت في برنامج "انت اونلاين" مع الإعلامي وسام بريدي، ردّت فيها على كلّ الانتقادات التي تطالها بسبب دخولها عالم الغناء، لا سيّما رأي الفنان قيس الشيخ نجيب بهذ الأمر وأمور أخرى عن الممثلة نادين نجيم ... بالإضافة إلى مشاريعها الفنية المقبلة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك