الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بعد خلعها الحجاب حلا شيحة تشعل انستقرام بصورها بالتنورة والرواد يعلقون

وهذا ما قالته لمنتقديها.

بعد حسمت قرارها بشأن عودتها للمجال الفنّي مرّة أخرى وتركت الجمهور العربي في صدمة كبيرة، لا سيما وأنّ الرجوع عن الإعتزال الذي دام لحوالي 12 سنة لم يكن ليتوقّع أن يصدر عنها أبدًا، حيث انتشرت أولى صورها مؤخرًا من دون حجاب عبر مواقع التواصل الإجتماعي في اليومين الأخيرين... أعلنت الفنانة التي لم يعُد لقب "المعتزلة" ليقترن بإسمها أبدًا، حلا شيحة، إعلان عن هذه العودة بشكل رسمي من خلال تدشين حساب جديد لها عبر موقع "إنستقرام"، ونشر صورتها معلّقة عليها بـ "عُدت" فقط.

وبعدها، نشرت مجموعة من الصّور لها يبدو أنّها من جلسة تصوير قديمة، ارتدت فيها تنورة قصيرة وبدت فيها عفويّة، وهي اللقطات التي لاقت تفاعلاً كبيرًا من الجمهور وأشعلت فيها إنستقرام، حيث بدأ يتابعها عبر حسابها وبعد مرور وقت قصير على تدشينه أكثر من 30 ألف حتى الساعة. وتباينت الآراء واختلفت بعد مشاركة صورها هذه، وكانت منقسمة بين من هاجمها وبين من رحّب بها مجددًا في الساحة الفنيّة.

واكتفت شيحة بالردّ على الانتقادات اللّاذعة بجملة واحدة كتبتها: "دعوا الخلق للخالق..."، بينما نشرت في الستوري بيانًا نوّهت فيه على حسابها الرسمي وقالت: "وجب التنبيه... هذا هو حسابي الوحيد الرسمي على انستجرام وانا غير مسؤولة عن اي اخبار او تصريحات تنشر على اي حسابات اخرى..."

ولم يكن ليمرّ هذا الموضوع من دون أن يبدي بعض النجوم رأيهم فيه خاصةً بعدما أصبحت حديث الروّاد وهم ولم يتوقّوفا حتى الآن بالتعليق عليه إن كان سلبًا أم إيجابًا. دافعت الفنانة ايتن عامر عن زميلتها وكتبت عبر أحد حساباتها ما يلي: "أحب أفكركوا إن كل واحد حر كل واحد حقه يمشي حياته زي ما هو عايز... كل واحد حر في اتخاذ قرارات حياته مفيش حد وصي على حد... نورتينا".

أمّا الناقدة ماجدة خيرالله فكان لها رأي مغاير لم تتردّد بالإفصاح عنه: "تخلع الحجاب هذا شأنها، ترجع تمثل هذا شأننا، ليست كل واحدة ترى أن الفن حراما وترتدي الحجاب بكامل رغبتها ثم تتراجع عن قرارها وتعود للتمثيل من أجل حفنة ملايين، ونحن نستقبل قرارها هذا بدون حول ولا قوة..."

من ناحية أخرى، كان الداعية الإسلامي محمد الصاوي الذي تجمعه علاقة صداقة بزوج الفنانة المصرية، قد كشف عن رغبة زوجها بالطلاق مؤكدًا على تمسكه بحضانة طفلتيه منها، خديجة وهنا، حيث أجرى مكالمة هاتفية معه فور إعلان الخبر. وقال الصاوي أنّ حلا اتصلت بزوجها يوسف هيرسن المتواجد في كندا وأخبرته بقرارها الجديد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك