الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بعد خلعها للحجاب نجمة "ارب قوت تالنت 5" ترد بقوة عبر "تويتر"

أوقفت جميع منتقديها عند حدّهم!

كانت مشتركة الموسم الخامس من برنامج "ارب قوت تالنت" المغربيّة ايمان الشميطي، قد أثارت ضجّة كبيرة مؤخراً عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، بعدما نشرت صورها من دون الغطاء الذي دائماً ما كانت تضعه على رأسها وترفض أن يُقال عنه أنّه"حجاباً"، وأطلّت به على الجمهور لأوّل مرّة على المسرح ولم تظهر من دونه إلاّ منذ مدّة قليلة... حيث تعرّضت لحملة من الإنتقادات واعتبر الكثيرون أنّها خلعت الحجاب من أجل تحقيق الشّهرة والنجوميّة، وأثار هذا الأمر حفيظتهم ولم يتردّدوا بتوجيه الشّتائم لها، بتعليق تلو الآخر.

إلاّ أنّ الشميطي ردّت منذ أيّام قليلة عبر حسابها الشّخصي على موقع التّواصل الإجتماعي "تويتر" على كلّ من جلدها بتعليقاته الجارحة وأهانها باستمرار، بطريقتها الخاصّة، وكتبت تغريدة جاء فيها: "مش هوضح حاجة و مش هتكلم كتير بس عاوزه حد بس يشرحلي يعني ايه حجاب ؟ و من امتى التيربون بقا حجاب. أحترم آرائكم و أقدرها لكن لو سمحتو كونو لطفاء وياااااااااه لو الواحد يخليه ف حاله".

وعلى ما يبدو أنّها ايمان فضّلت عدم الخوض في التّفاصيل، واستاءت من الهجوم الكبير عليها، معتبرة أنّها ليست محجّبة من الأساس، حتّى أنّها ردّت في إحدى المرّات على بعض متابعيها الذي انتقدوها، قائلة:"هو اللي محجبة بتبين عنقها". ونشير إلى أنّها سبق وأوضحت منذ أشهر قليلة عبر حسابها على "إنستقرام" الموضوع قبل ظهورها بـ"اللوك الجديد": "أقول لكم أنا لست محجبة و هذا الذي أرتديه ليس حجابا وكوني محجبة أم لا ف هذا أمر يعنيني دون سواي... و كفى من هذا السؤال جزاكم الله خيرا كونوا لبقين و تعلموا أسلوب النصيحة ادعوا لي بالهداية".

ونذكّر بأنّ الشابّة المغربيّة قد حصدت شهرة كبيرة بعد غنائها لأغنية "كده" للفنّانة شيرين عبد الوهاب ، حيث أعطتها الفنّانة نجوى كرم حينها الباز الذّهبي، وأصبحت حديث نشطاء مواقع التّواصل لفترة طويلة، خصوصاً أنّها كانت حاملاً بابنتها عندما تقدّمت للبرنامج. وقدّمت شيرين لها الّدعم عندما دعتها للغناء معها في إحدى حفلاتها في المغرب منذ أشهر قليلة، حيث أثنت على صوتها وإحساسها العالي. فيما تستعدّ الشميطي حالياً لطرح أولى أعمالها الفنيّة الخاصة "كيفك" خلال الفترة المقبلة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك