الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بعد رامز جلال هذه تفاصيل برنامج هاني رمزي لـ رمضان 2018

هل يصور في لبنان؟

تحتلّ برامج المقالب أهمية كبيرة خلال شهر رمضان المبارك ومن أبرز الأسماء في هذا المجال نذكر النّجمين المصريين رامز جلال وهاني رمزي اللذين يتسابقان في كلّ موسمٍ على زرع الخوف والرعب في نفوس الضيوف من نجوم عرب وعالميين. وبعد أن تمّ تسريب فكرة رامز لرمضان 2018 واتّهام هاني أكثر من مرّة بتقليد جلال لناحية الأفكار والخدع، لا بدّ من أن نسأل هل سيتشابه عمل رمزي مع ما سيقدّمه جلال هذا العام أيضاً؟

أفادت بعض المصادر أنّ النجم المصري هاني رمزي يضع اللمسات الأخيرة على برنامج المقالب الجديد. وتعتمد فكرته على إيهام الضيف بتصوير حلقة معه للحديث عن مشواره الفني حيث يقوم بجولةٍ داخل المنطاد في منطقة الثلوج برومانيا، وذلك كتجربةٍ فريدةٍ من نوعها إلّا أنّ لحظات الخوف والرّعب فتبدأ عند نشوب حريقٍ في المنطاد؛ الأمر بالتالي سيصيب النجوم والمشاهير بحالة من الذعر، ليتدخّل بعدها مقدّم البرنامج ويُفصح عن أنّه مجرّد مقلب. يُذكر أنّه كان من المقرر التصوير في لبنان ولكن احتمال ذوبان الثلوج قد دفع القيمين على البرنامج على اختيار رومانيا كمكانٍ للتصوير.

وفيما اختار كل من النّجمين رامز جلال وهاني رمزي المناطق الثلجية للقيام بمقالبهما إلّا أنّ الفكرة قد اختلفت هذه السنة بينهما؛ إذ تقوم خدعة جلال الذي تعرّض للضرب المؤذي في إحدى حلقاته على إقناع ضيوفه وزملائه من النجوم والنجمات بالسفر إلى روسيا من أجل تصوير حلقات لتشجيع المنتخبات العربية المؤهلة إلى كأس العالم، ليصحبهم بعدها إلى إحدى المناطق الجبلية وينفّذ مقلبه من خلال التخفي بشكل دب قطبي.

من ناحية أخرى، طرحت الشركة المنتجة لفيلم "قسطي بيوجعني" البرومو الترويجي الأول للعمل الكوميدي الذي يجسّد فيه هاني شخصية محصل كهرباء يعيش حياة بسيطة ويتعرض للكثير من المفارقات الكوميدية أثناء تأديته لعمله خصوصاً بعد ارتفاع أسعار فواتير الكهرباء في مصر. وقد أعلن رمزي عبر حسابه الخاص على موقع تويتر عن موعد عرض الفيلم بتغريدة جاء فيها: "فيلم قسطي بيوجعني يوم 4 أبريل.. يارب يارب يعجبكم.. هيكون في مصر والوطن العربي"، مثيراً بذلك تفاعلاً واسعاً بين متابعيه ومحبيه الذي أعربوا عن حماستهم وتشويقهم لمشاهدته. يُذكر أنّ هذا الفيلم هو من تأليف وإخراج إيهاب لمعي. ويشاركه البطولة نخبة من الممثلين الذي نذكر أبرزهم مايا نصري التي غابت عن الساحة الفنية مدة طويلة وإدوارد وأميرة شرابي ورشا الخطيب وغيرهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك