الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

بعد سجن زوجها قرار بحبس مريم حسين: ما هي التهمة وكم المدة؟

خبر صادم هز الانترنت!

هي التي شغلت الناس ومواقع التواصل الإجتماعي منذ مّدة بحياتها الخاصّة ومشاكلها وخلافاتها مع زوجها السابق الذي انتهى به المطاف بين قضبان السّجن، تعود لتحدث الضّجة والبلبلة من جديد؛ إنّما هذه المرّة بخبرٍ صادمٍ وغير متوقّع؛ إذ استيقظ جمهور ومحبو النجمة العراقية مريم حسين على عنوانٍ مفاده صدور الحكم عليها بالسجن مدّة 6 أشهر مع الشغل والنفاذ لإساءتها للمثّل الكويتي حسين المنصور. فما حقيقة الأمر؟

نعم، هو حكمٌ غيابي صدر فعلاً يوم الأربعاء بحقّ حسين حيث قضت محكمة الجنح الكويتية بحبسها مدّة 6 أشهر بعد الإساءة التي تعرّضت فيها إلى الفنان حسين المنصور عبر إحدى حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي. وكان المنصور قد تقدّم بشكوى جزائية ضدّ النّجمة بسبب مقطع الفيديو الذي نشرته عام 2016 والذي تضمّن إساءه واضحة له حيث بيّنت في العلن "عدم احترامها له وأنها لا تتشرف بالتعاون معه". وتضمن الحكم إحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المختصة بعد ادّعاء وكيليه، المحاميين بشار النصار وشيماء بوقماز ضدّ الممثلة العراقية بمبلغ 5001 دينار كويتي على سبيل التعويض المؤقت، وذلك حسبما أفادت بعض المصادر. ومن المتوقع أن تنقض حسين الحكم الغيابي كي لا تدخل السجن.

يُذكر أنّ تصريح النّجمة التي أحدثت الضجة مؤخراً برقصها وملابسها الضيقة والمثيرة، قد جاء عقب تعليق الممثل الكويتي على مسابقة ملكة جمال الخليج التي فازت فيها حسين، إذ اعتبرت أنّ منصور قد أساء إليها بردّه على إحدى الأسئلة التي وجُّهت إليه عن رأيه بالجائزة بالقول: "على شنو". في السياق نفسه، تفاعل روّاد مواقع التواصل الإجتماعي بكثرة مع هذا الخبر؛ فانقسمت ردود أفعالهم بين من أيّد هذا الحكم بالقول: "كما تدين تدان"، "تستاهل"، ومن رفضه بالتعليق: "مهما كان فعايلها لها رب يحاسبها يعني احس بدال السجن عطوها عقاب خفيف عشن بنتها"، "وقفت عليها هي بس واجد يبغالهم حبسس في السوشل ميديا واولهم مي العيدان "...

من ناحية أخرى، نذكر أنّ النّجمة التي فاجأتنا منذ مدّة بحالتها النفسية الصعبة وبكاءها غير المتوقع كانت قد أثارت أيضاً الجدل بالنصائح والإرشادات التي توجّهت بها إلى زميلاتها بعد الدرس الذي تعلّمته من نقلها حياتها الخاصة إلى العلن، ولكن ها هي قد وقعت في الفخ الذي كانت قد نصبته؛ فهل تنجو منه؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك