الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بعد شيرين محمد عبده يقع في شباك رامز جلال مقابل هذا المبلغ الخيالي؟

وماذا عن ياسمين صبري؟

كلّما اقترب شهر رمضان المبارك، كلّما ازدادت معه التسريبات الخاصّة بالمسلسلات والأعمال الرّمضانية وأبرزها برامج المقالب التي تأخذ حيّزاً كبيراً من هذا الموسم. ومن الأسماء المعروفة على هذا الصعيد نذكر النّجم المصري رامز جلال الذي بات اسمه مرتبطاً بهذه الفترة من السنة حيث حقق شهرةً كبيرة في كل من "رامز قرش البحر"، و"رامز واكل الجو"، و"رامز تحت الأرض". وبعد اتّهامه في المواسم الفائتة بالإتفاق مع ضيوفه قبل تصوير حلقات البرنامج، ها هو اليوم يتعرض لتهمة مشابهة، ولكنه هذه المرة قد أخطأ الهدف.

في التفاصيل، كشف الصحفي عبدالله مخارش أنّ جلال الذي تعرّض للضرب في إحدى حلقاته قد حاول إغراء فنان العرب محمد عبده بمبلغٍ مالي ضخم من أجل الحلول كضيفٍ على برنامجه لرمضان 2018 ولكنّ النّجم السعودي قد رفض العرض ووبّخه بالقول: "مش انا اللي ارمي تاريخي في الطين يا رامز". فنال موقفه إعجاب الكثيرين من متابعيه ومحبيه الذين أكّدوا أنّ نجمهم رمزاً لا يجب الإستهان به أبداً. من جهة أخرى، أفادت بعض المصادر أنّ إسم النّجمة المصرية شيرين عبد الوهاب يندرج ما بين ضحايا جلال لهذا العام. وتنضمّ الممثلة المصرية ياسمين صبري أيضاً إلى عبد الوهاب إذ أشارت المعلومات إلى أنّها قد وافقت على الظهور في احدى حلقات البرنامج بعدما عُرض عليها مبلغاً كبيراً من المال.

على هامشٍ مختلف، وبعدما تردّد أنّ المعلق الرياضي مهيب عبد الهادي سيشارك رامز في مقالبه في الموسم الرمضاني المقبل، كشفت بعض المصادر أنّ الممثل المصري سيستعين هذا العام بالكابتن مجدي عبد الغني كطعم للإيقاع بضحايا البرنامج. يُذكر أنّ معلومات كثيرة كانت تردّدت في الآونة الأخيرة حول مشاركة الإعلامية رزان مغربي لرامز في برنامجه الجديد إلّا أنّها نفت بالقول أنّها ليست طعماً للنجوم.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ احد الأصدقاء المقربين من رامز قد سرّب فكرة البرنامج الذي يدور حول إقناع الضيوف بالسفر إلى روسيا من أجل تصوير حلقات لتشجيع المنتخبات العربية المتأهلة لكأس العالم. وعند وصولهم إلى إحدى المناطق الجليدية، يثير الخوف والرعب في قلوبهم من خلال تخفّيه بدبٍ قطبي وهو يهجم ويحاول افتراس ضحاياه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك