الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بعد صورها على الدراجة النارية احلام مستاءة: "شايفيني فيل أنا سمبتيك"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
لم تتقبل ما قالوه لها وهكذا عبرت عن انزعاجها!

من المعروف عن الفنّانة احلام أنّها تتمتّع بجسم ممتلئ وهذا يبدو واضحًا من خلال إطلالاتها وصورها التي تشاركنا إيّاها عبر السوشيل ميديا، لا سيّما تلك التي ظهرت بها على الدراجة النارية وأثارت حينها موجة من الجدل. لكن على ما يبدو أنّ الحقيقة عكس ذلك، وأنّ الشامسي أكثر نحافةً ممّا تظهر به على الشاشات، وذلك بحسب أجدد فيديوهاتها التي نشرتها عبر تطبيق "سناب شات".

ولأنّها ما زالت متواجدة في العاصمة الأحبّ إلى قلبها، فرنسا، مع عائلتها، تحرص دائمًا على نقل متابعيها معها إلى الأماكن التي تقضي فيها أوقاتها، ومنها كان إلى أحد المطاعم. وبعدها صوّرت احلام نفسها من داخل السيارة مع زوجها، وعبّرت عن استيائها وانزعاجها من تعليقات البعض حول رشاقتها، إذ عادةً ما يؤكّدون لها أنّها في الحقيقة أنحف ممّا تبدو عليه في المقابلات والصّور.

وطلبت الفنانة الخليجية التي عانت بسبب ضيق فستانها، بدلع وغنج من كلّ هؤلاء بالكفّ عن التفوّه بهذه الجملة قائلة: "كل ما حد يشوفني يقولي انت وايد ضعيفة في الحقيقة، خلاص لا حد فيكم يقولي هاي الكلمة، ليش أنا فيل يعني، أنا حلوة وسبمتيك..."، وتناقل الروّاد هذا المقطع عبر مختلف الصّفحات والحسابات حيث أثنوا على طرافتها وعفويتها المعهودتين على الدوام أمام الكاميرا.

في سياق آخر، كان مصفّف الشعر والمغني المعروف جو رعد، قد أثار موجة من الجدل في أجدد لقاءاته الإعلامية بعدما أعلن عن تقديم احلام الدعم المعنوي له وتشجيعه على الإستمرار في الغناء، هو الذي نال وما زال، الكثير من الإنتقادات اللّاذعة من قبل الجمهور، لا سيما وأنّه لا يتمتّع بموهبة غناء قويّة. وتأكيدًا على كلامه، عرض رعد فيديو له مع النجمة المعروفة التي أكّدت له على أنّه ينشر الفرح في كلّ مكان وهي تحب الإنسان الطموح أمثاله، مشيرة إلى أنّ معظم الذين يحترفون الغناء ليسوا أفضل منه.

الجدير ذكره من ناحية ثانية، بأنّ الفنانة الإماراتية قد حرصت على تهنئة الفنان سعد المجرد بعد إطلاق سراحه مؤخرًا، حيث وجّهت له هذه الكلمات: "الله ينصرك حبيبي الف سلامه عليك وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من يظلمك وظلمك الله معاك وبينصرك مبروك سعد المجرد. كنت متاكده انك نقي ورائع وانسان جميل ابن المغرب حبيبي كلنا معاك مبروك البرآءه مبروك للمغرب"

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك