الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بعد صوره الصادمة الجمهور يحكي عن ميول خالد ابو النجا بسبب ما نشره

صورة أثارت موجة من الانتقادات!

ما زال الفنّان خالد ابو النجا يثير الجدل بمنشوراته عبر حساباته الرّسمية على مواقع التّواصل الإجتماعي وآرائه الجريئة التي تُغضب الجمهور في أكثر الأحيان، ومع ذلك هو لا يتردّد بنشر آرائه الشخصية التي لا تروق للبيئة الشرقية وعاداتها وتقاليدها. ولطالما عُرف عن ابو النجا دعمه لقضيّة المثليين جنسيًا وحقّهم بالتحرّر من القيود المجتمعية، وهو ما لا يتقبّله عادةً مُعظم الرواد والنّشطاء. وبعدما قام بنشر صور صادمة لجسده العاري عبر موقع "إنستقرام" منذ عدّة أيّام، نشر صورة مؤخرًا اعتبر البعض أنّها تحكي عن ميوله الجنسية الحقيقية، وهو يُحاول أن يمهّد للجميع من أجل الإعلان عن أنّه مثلي جنسيًا خلال الفترة المقبلة.

وظهر خالد في اللّقطة التي أحدثت بلبلة كبيرة، إلى جانب الممثل المعروف تامر هجرس وهما يجلسان على السّرير، مؤكّدًا أنّها صورة من جلسة تصوير قديمة خضعا لها من أجل عرض أزياء، مشيرًا إلى أنّه يشعر بالفخر الكبير به ولو أنّ أحدهم سخر منها عبر السوشيل ميديا بعدما أعاد نشرها من جديد، وأرفقها بهذا التعليق: "التقطت هذه الصورة لي من قبل صديقي المصور يوسف نبيل، التقطنا العديد من الصور في جلسة تصوير لمشروع عرض أزياء أنا وتامر هجرس، يوسف التقط لحظة تحكي قصة، تبدو كأنه قديمة جداً، لكن في كل مرة أرى فيها هذه الصورة أشعر أنها تروي قصة جديدة".

وأضاف: "مؤخراً نشرها أحدهم عبر تويتر وعلق عليا "بطيخة"، أنا فخور بإني ضمن مشروع التصوير الفني حتى لو رآى بعض الناس "بطيخ" فيها، أنت ماذا رأيت؟". وأثارت هذه الصورة غضب الكثير من متابعيه الذي عبّروا عن استغرابهم من إعادة نشر هذه الصورة التي تحمل معان ودلالات كثيرة، وتعرّضه لهجوم كبير هو بالتأكيد بالغنى عنه.

وعلى الرّغم من ذلك، قام الممثل المصري مؤخرًا بتجديد دعمه للمثليين عبر موقع التواصل "تويتر" من خلال تغريدة قابلها الكثير من الانتقادات اللاذعة بحقّه حيث كتب: "أنا أقول ما يمليه على ضميري، أن تفرق في حق المثليين في أن يعترف بوجودهم المجتمع هو بالظبط كأنك تفرق بين من ولد ببشرة سوداء، المثليين ولدوا بميول رومانسية لنفس الجنس وهذا موثق علميا الآن ومؤكد ككروية الأرض، فالجهل بهذه الحقائق هو ما ينقص المجتمع لفهم ما يعانيه المثليين".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك