الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بعد عام ونصف سعد المجرد يعود الى المغرب واغنية "غزالي غزالي" قريباً

هل نال براءته؟

أيّامٌ تمرّ وهو لا يزال سجين العاصمة الفرنسية بعيداً عن أهله وأصدقائه وزملائه الذين ينتظرون وبفارغ الصبر صدور الحكم النهائي بتبرئته ليعود إلى وطنه الأم ويحتضنهم. نعم، عامٌ ونصف قد انقضى وهو يحرص على الحفاظ على قربه من محبيه ومتابعيه عبر مشاركتهم أفكاره وأعماله ونشاطاته وإطلالاته أسواء على الصعيد الخاص أو المهني. وها هو اليوم يفاجئهم بالخبر المنتظر حيث أعلن عبر حسابه الرسمي على موقع انستقرام عن عودته إلى المغرب؛ فهل نال براءته؟

نعم، نحن نتكلّم عن النجم المغربي سعد المجرّد الذي فاجأ جمهوره بالتعليق الذي أردفه بالصورة الأخيرة التي نشرها عبر صفحته الخاصة على موقع انستقرام والذي جاء فيه: "أودّ احبائي ان أشارككم خبر عودتي المؤقتة الى بلدي المغرب خلال الأيام المقبلة القريبة ان شاء الله، وسوف اغتنم هذه الفرصة كي اطرح عملي الجديد (غزالي غزالي) من وطني الحبيب...احبكم" ليُعلن بذلك عن عودته المؤقتة إلى المغرب بعد فترة إقامة جبرية في باريس. هذا وأشار صاحب أغنية "Let Go" إلى أنّه سيغتنم فرصة وجوده في بلده لإطلاق أغنية جديدة بعنوان "غزالي غزالي".

وقد أثار تصريح المجرّد تفاعلاً واسعاً بين جمهوره ومحبيه الذين أغرقوه بأطيب التمنيات؛ إذ جاءت التعليقات على الشكل التالي : " يا ربي يفك سراحك و ترجع لبلادك و لمحبيك دائما"، "يارب دايما بالنجاح والتوفيق باربى يفك اسرك وترجع بالسلامة ان شاء بلدك عن قريب جدا انا كنبغيك بزاف اتوحشتك بزاف بالتوفيق والنجاح ان"، "الحمد لله و مرحبا بيك في بلدك انت كتبغي بلادك و بلادك و المغاربة كلهم كيبغيوك"... يُذكر أنّ محكمة الإستئناف الفرنسية كانت قد قضت بالإفراج المؤقت عن سعد، إلّا أنّه ملزم بحمل سوارٍ إلكتروني لتعقّب حركاته. وهذا بالتالي ما دفع البعض من متابعيه إلى تحذيره مؤخراً من الظهور في صورٍ مع فتيات في ملاهٍ ليلية لئلا تتكرّر تلك الحادثة خصوصاً وأنّ الأنظار لا تزال موجّهة نحوه بانتظار اقترافه أقل خطأٍ لإدانته.

من ناحية أخرى، وجّه المجّرد مؤخراً رسالة حبٍّ وامتنانٍ إلى والده الذي يُصادف عيد ميلاده في الأول من مارس؛ إذ نشر عبر صفحته الخاصة على موقع انستقرام صورة تجمعهما معاً وأردفها بالتعليق: " بابا حبيبي كل عام وأنت بألف خير، يا أغلى صديق وأوفى إنسان، كل عام وأنت مثلي الأعلى وقدوتي، كل عام وأنت الكل في الكل، يا ربي يحفظك ليّا بابا، من غير رضاك يا سيد الكل انا لا أساوي شيئًا، عيد ميلاد سعيد أستاذي وأقولها بكل فخر".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك