الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بعد عقد قرانها حليمة بولند تصدم الجميع بخبر اعتزالها بالصورة

والجمهور يطرح علامات الاستفهام!

هي نجمةٌ مثيرةٌ للجدل بالفعل؛ كيف لا؟ ولا يمرّ يوماً دون أن تتصدّر فيه عناوين الصحف والمجلات سواء من خلال نشاطاتها أو إطلالاتها أو مواقفها أو حتى منشوراتها الصادمة وغير المتوقعة. نعم، نحن نتكلّم عن الإعلامية الكويتية حليمة بولند التي لم تكتف على ما يبدو بالضجة التي أحدثتها بخبر عقد قرانها بل ها هي اليوم تطلّ من جديد لتعلن اعتزالها؛ الأمر الذي خلق المزيد من البلبلة بين جمهورها ومتابعيها الذي أخذوا يطرحون علامات الاستفهام.

بالتعليق: "أخجل أن أتمنّى من بعدك شيئًا، فأنت بالنسبة لي كل شيء، لذا أُعلن اعتزالي رسميًا"، أردفت حليمة التي أطلّت بروب الحمام مؤخراً الصورة الرسمية لعقد الزواج حيث كان لافتاً تاريخه "الثلاثاء 6 رمضان"، فيما أخفت بإصبعها اسم زوجها. وسرعان ما انتشرت هذه الصورة بين الناشطين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أخذوا يطلقون التكهّنات حول ما قرّرت اعتزاله؛ هل قصدت العمل الإعلامي؟ أم فكرة الزواج بعده؟

في السياق نفسه، كانت النّجمة الكويتية قد ألمحت إلى زواجها من رجلٍ يُدعى "عبد الرازق"، وذلك من خلال صورٍ نشرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. كما أشارت بعض المصادر إلى أنّه من خارج الوسط الفني والإعلامي. وشاركت بولند متابعيها بعدّة صورٍ من عقد القران حيث ظهرت في إحداها وهي تضع يدها فوق يد زوجها، معلّقةً على الشكل التالي: "الله لا يحرمني منك يا عالمي كله"، "أخيرا صرت واقع يا حلمي الوردي"، في إشارة إلى أنّ العلاقة التي تجمعهما ليست بجديدة. هذا ولا يزال الغموض يحيط بزواجها الأول وطلاقها الذي لم تكشف عنه حتى الآن.

من ناحية أخرى، كانت النّجمة المثيرة للجدل قد استعرضت فخامة منزلها الجديد في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات" حيث سلّطت الضّوء على تصاميمه الهندسية الخارجية الفخمة وعلى حديقته الواسعة ونافورة المياه كما كشفت أيضاً عن أناقة مدخله وصالوناته الكلاسيكية. وبدت حليمة بغاية الحماس وهي تقول: "باسم الله الرحمن الرحيم وصلت بيتي وهذا بيتي ما شاء الله تبارك الرحمن هذا بيتي اللي سنتين نبني فيه..." فأثارت تفاعلاً واسعاً بين جمهورها الذي انقسم بين المبارك من جهة والمنتقد من جهة أخرى.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك