الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بعد غيابها هيفاء وهبي تطل عبر "سناب شات" بالفيديو: "صارت تشبه مايكل جاكسون"

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
فهل أجرت عمليات تجميل جديدة؟

بعدما كانت لا تتأخّر عن التّفاعل مع جمهورها عبر حساباتها الرّسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، لاحظنا مؤخرًا الغياب الملحوظ للنجمة هيفاء وهبي التي أصبحت مقلّة في الفترات الأخيرة عن نشر صورها وآخر أخبارها. لذلك، فاجأتنا وأطلّت علينا مؤخرًا ونشرت صور وفيديو لها عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" من أحد الأماكن المميزة الذي يتميّز بطبيعته الساحرة.

وعلى ما يبدو أنّ هيفاء التي تغيبت عن مهرجان "بياف" بسبب وعكة صحية، كانت مستمتعة جدًا في المكان المذكور، حيث صوّرت عدّة لقطات لمتابعيها ولم تنس استعمال الفيلتر الأحبّ على قلبها "النحلة" لتبدي انزعاجها من الهواء الذي بعثر خصلات شعرها وقالت بطرافة: "يا الله الهوا عم يخربطلي شعراتي..."

وبعد نشر هذا الفيديو، راودنا الكثير من الأسئلة عن تواري الفنانة المعروفة عن الأنظار، فهل هي مجرّد فترة استراحة قرّرت أن تستجمّ فيها بعد فترة طويلة من التّعب والتصوير والمشاريع الفنيّة على غرار العديد من النجوم والنجمات الذين يقرّرون قضاء إجازة خاصةً في فصل الصّيف، أم هي تحضّر لأعمال جديدة وتخطّط لها بالخفاء لتعود بشكل قويّ إلى الساحة الفنيّة؟ بينما ذهب البعض الآخر إلى أبعد من ذلك متساءلين عمّا إذا كان غيابها هو بسبب خضوعها لعمليات تجميل لا سيّما وأنّ الرواد شبّهوها بعد انتشار صورها، بالفنان الراحل مايكل جاكسون قائلين :"صارت تشبه مايكل جاكسون".

الإجابة على هذه الأسئلة لن نحصل عليها إلاّ إذا قرّرت "الديفا" أن تكشف لنا تفاصيلها بنفسها قريبًا، هي التي تستعدّ لطرح ألبومها الجديد خلال الفترة المقبلة، والذي سيكون إصداره بحسب ما ذكرت بعض المصادر بعد انتهاء كأس العام 2018. وكانت وهبي التي ارتدت فستان شيرين في مسلسلها، قد ضمّت أغنية إضافية للألبوم أكّدت أنّها بمثابة مفاجأة قويّة، وهي حاليًا تضع لمساتها الأخيرة على باكورة أعمالها الجديدة. وتعاونت بدورها في هذا الألبوم مع مجموعة من أبرز الشعراء والملحّنين نذكر منهم محمد يحيى، امير طعيمة، عزيز الشافعي، شادي نور، بلال سرور وغيرهم...

أمّا من جهة أعمالها التمثيلية، فتردّد عن تحضير الفنانة المثيرة للجدل التي هاجمها أحد المنتجين منذ مدّة، لعمل سينمائي جديد، كما أفادت عدّة تقارير. لكن لم يُعرف بعد أيّ تفاصيل إضافية عن هذا الفيلم أو عن طبيعة دورها فيه والأبطال المشاركين فيه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك