الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بعد فقدان أمه بدر الشعيبي يخسر والده في الشهر نفسه

ضربتان قاضيتان في فترة متقاربة!

لم يخرج الفنان بدر الشعيبي من هول صدمة فقدانه لوالدته بعد في الأوّل من يوليو، هو الذي كان قد طلب من جمهوره بإلحاح الدعاء لها بالشّفاء، لكنّ القدر للأسف قال كلمته وخسر أغلى ما يملك. وبعد مرور أسابيع فقط، حلّت بالنجم المعروف فاجعة جديدة طالت والده هذه المرّة، حيث أعلن منذ ساعات قليلة عبر حسابه الشّخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستقرام"، عن وفاته وكان وقع هذا الخبر صادمًا ليس فقط عليه بل على متابعيه ومحبّيه أيضًا، خاصةً أنّه فقد سنده في هذه الحياة في الشهر نفسه.

ونشر الشعيبي صورة أعلن من خلالها عن وفاة أبيه وجاء فيها: "انا لله وانا اليه راجعون انتقل الى رحمة الله تعالى ابوي صالح نبيل الشعيبي... لا حول ولا قوة الا بالله"، وبعدها شارك صورة للمرحوم قائلاً "راح الغالي".

وانهالت على النجم المعروف التعازي الكثيرة وكلمات المواساة من قبل جمهوره الذين عبّروا عن بالغ حزنهم وأسفهم بما حلّ بنجمهم المفضّل محاولين التخفيف عنه بهذه المحنة الصّعبة بتعليقاتهم، وكتبوا له ما يلي: "يالله الله يرحم امك وأبوك ويغفر لهم وتلقاهم فالجنه يارب"، "الله يجبر كسر قلوبكم ويرحمه ويغفرله يارب العالمين ،، احسن الله عزاك وعظم الله اجرك"، "ييييياعمري الله يرحممه".

ولم يُعرف سبب وفاة الوالد حتّى الآن، وإذا ما كان يُعاني من مرض خطير كان السّبب في رحيله، إذ لم يسبق لـ بدر وحكى عن هذا الأمر في وسائل الإعلام أو عبر حساباته، كما ولم يكشف في الأيّام الماضية أنّ والده يُعاني من مرض ما. ونشير في هذا السّياق إلى أنّ وفاة الوالدة كان بسبب توقّف القلب حيث مكثت في العناية لفترة لكنّها لم تصمد سوى مدّة قليلة وفارقت الحياة بعدها.

وصادف بالأمس بتاريخ 24\7 عيد ميلادها، وقد حرص الفنان الخليجي الذي أنصفه القضاء، على استذكارها ومعايدتها بكلمات وعبارات مؤثّرة ومبكية، حيث نشر فيديو لها مؤكدًا أنّ فراقها لا يُطاق وعلذق بهذا الشّكل: "٢٤ / ٧ يصادف ميلاد المرحومه الغاليه فقيدة قلبي امي حبيبتي عسى عيدج بالجنه انشاالله يكون احلى يارب ياحبيبتي... وفاتج كبرتني ٢٠ سنه جدام والله مشتاقلج صج من رحتي وانا ضايع والله احبج ياحبيبتي عسى ربي يرحمج وينور قبرج يا اغلى من روحي علي".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك