الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بعد فيديو الصادم: Khloe Kardashian تستقبل مولودها من حبيبها الخائن

فهل كان الى جانبها؟

يبدو أنّ نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان لم تستطع تحمّل وقع خبر تعرّضها للخيانة من قبل حبيبها، نجم كرة السلة الشهير، تريستان تومبسون؛ إذ أفادت بعض المصادر أنّ كلوي قد أُصيبت بانهيارٍ عصبي عقب سماعها بالأمر، ما أدّى بالتالي إلى ظهور المخاض المبكر. فاستقبلت كلوي طفلتها الأولى بحضور شقيقتها كيم ووالدتها كريس جينر كما كان لافتاً أيضاً تواجد تومبسون بجانبها لحظة الولادة، وذلك حسبما ذكر موقع TMZ الأميركي.

نعم، وبعد 9 أشهرٍ على حملها الذي استعرضت فيه مراحله إضافةً إلى بطنها المدور والمنتفخ، وضعت شقيقة كيم مولودتها الأولى من حبيبها الخائن من دون الكشف عن اسمها أو وزنها. وبدلاً من أن تتوجّه الأنظار إلى كلوي وطفلتها، اتّجهت الأنظار إلى توبسون الذي كان برفقتها بعد موافقتها على حضوره داخل غرفة الولادة رغم استيائها منه بسبب مقطع الفيديو المسرّب لخيانته لها مع امرأتين في احد الملاهي الليلية. فعلى ما يبدو، فضّلت نجمة تلفزيون الواقع عدم التطرّق إلى هذا الموضوع وتركه لوقتٍ لاحق حيث تصبّ كامل تركيزها على ابنتها. يُذكر أنّ هذه الطفلة هي الأولى لشقراء كارداشيان والثانية لتريستان كونه أب لطفلٍ يُدعى Prince Oliver ويبلغ من العمر الـ16 شهراً من علاقة سابقة.

على هامشٍ مختلف، لم تمر 24 ساعة على فضيحة الفيديو الذي ظهر فيه تومبسون وهو يقبّل لاني بلير ويضع رأسه بين ثديي أخرى، حتى طالته فضيحة ثانية؛ إذ زعمت فتاة تُدعى ستيفاني أنّها حامل بطفله. ولم تكتف بذلك بل نشرت أيضاً مقطع فيديو وثٌقت فيه العلاقة الحميمة التي تجمعها بلاعب كرة السلة. فأثارت غضب الكثيرين من رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين لم يتردّدوا في شنّ هجومهم الشرس عليه، واصفين إياه بأبشع وأشنع العبارات والكلمات.

من ناحية أخرى، كانت النّجمة التي احتفلت منذ فترة وجيزة بحفل الـ"بيبي شاور"، قد صرّحت منذ مدّة برغبتها في الزواج من تريستان حيث كشفت حينها أنّها تتطلّع بكلّ حماسةٍ إلى هذه الخطوة من أجل إنجاب الإطفال. ولكن، وبعد هذه الأزمات، لا بدّ من أنّ نسأل كلوي إذا كانت لا تزال تفكّر في خوض هذه الخطوة الجديّة بعد التجارب غير المطمئنة التي عاشتها مع حبيبها الخائن.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك