الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بعد قرار اعتزالها حليمة بولند تتراجع وتخرج الى العلن بنبرة صارمة

وتثير الجدل بين الجمهور!

هي التي كانت قد أثارت الكثير من الضجة والبلبلة بإعلانها خبر زواجها وقرار اعتزالها، قد عادت لسالف نشاطها عبر السوشيال ميديا؛ فشاركت جمهورها بصورٍ لإعلانات عن أبرز المناسبات الرسمية التي ستحضرها، مما أثار الكثير من الجدل بين متابعيها ورواد وسائل السوشيال ميديا الذين أخذوا يتساءلون عما إذا كانت قد تراجعت عن اعتزالها.

في التفاصيل، أعلنت حليمة التي نشرت فيديو خادش للحياء عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام أنّها ستحل ضيفة شرف على أحد المعارض التجارية وأنها ستنقل فعاليات تواجدها عبر صفحتها الخاصة على تطبيق سناب شات، فما كان منها إلا أن أحدثت الكثير من الضجة بين جمهورها ومتابعيها الذين شككوا في خبر اعتزالها. وعلى إثر ذلك، قرّرت بولند أن تردّ على كل الأسئلة وتوضح الموضوع. فنشرت صورة لتعليقها، جاء فيه: "أنا أعلنت اعتزالي بشكلٍ رسمي للمجال الإعلامي والتلفزيوني والفني،، ولكنني لم أعتزل المجال النشاط الإجتماعي كسيدة مجتمع لها دور فعال في مجتمعها لذلك افتتحت بالأمس المعرض النسائي الرمضاني وتواجدت للدعم والتبرع في حملة (بادر) الخيرية".

وعلى الفور، تهافت متابعوها ورواد السوشيال ميديا إلى التعليق على منشورها؛ فجاءت ردود أفعالهم متضاربة. ففي حين تمنّى لها البعض التوفيق بالقول: "بالتوفيق ان شاء الله انسانه راقيه تحياتي لكي من ارض العراق"، سخر البعض الآخر منها بالتعليق: "والله لو تكملي معروفك وتعتزلي النشاط الاجتماعي والسوشل ميديا ابرك لك وأجر واتفرغي لبيتك"، "ابو طبيع ما يتوب عن طبعه"، في إشارة إلى أنّ حليمة لن تتمكن أبداً من اعتزال شغفها للفت الأنظار وإثارة الجدل.

من ناحية أخرى، وبعد انتشار الكثير من الأخبار والشائعات حول زوجها ومنزلها، قررت النجمة المثيرة للجدل أن تردّ على الشامتين والمفترين، حيث قالت: "ما أحب بطبعي أرد على القيل والقال والشائعات والتأليفات والأكاذيب اللي يروجها البعض عني للتكسب والشهرة على اسمي الا إنني قررت اليوم اقصف جبهة الكذابين اللي يألفون قصص واكاذيب وسيناريوهات من وحي خيالهم المريض بهدف الشهرة وزيادة المتابعين". كما نشرت صورة تثبت ملكية منزلها، وعلقت عليها بالقول: "تم قصف الجبهة بنجاح".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك