الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بعد كليب "توته" هيفاء وهبي متهمة بالسرقة مرة جديدة: التفاصيل بالصور‎

الجمهور وضعها في مأزق من جديد!

بعدما كُشف النّقاب عن برومو وبوستر مسلسل الفنّانة هيفاء وهبي "لعنة كارما" الذي تخوض به السّباق الرّمضاني المُقبل، حيث فاجأت الجمهور بلوكها الجديد الذي تعتمده في هذا العمل، حيث ظهرت بشعر قصير جدًا مع غرّة أماميّة بما يتناسب على ما يبجو بالشّخصية التي ستؤديّها. لكنّ الإشادة بستايلها المميّز لم يدم طويلاً، إذ قام بعض الروّاد عبر مواقع التّواصل الإجتماعي باتّهمامها بتقليد نجمة إسبانية.

وقام هؤلاء بنشر صورة للنجمة الإسبانية التي تُدعى أورسولا كوربيرو بطلة مسلسل "La Casa de Papel" من العمل والذي يُظهر التطابق بين لوكها ولوك الفنانة اللبنانيّة بشكل كبير. بالإضافة إلى ذلك، اعتبروا أنّ حتّى فكرة العمل تمّ سرقتها أو من اقتباسها من المسلسل المذكور والذي حقّق نجاحًا كبيرًا، إذ أنّ قصّته تتمحور حول عمليات السرقة والاحتيال وهو يتشابه بذلك مع أحداث "لعنة كارما".

وفي غضون أسابيع قليلة، تكون "الديفا" قد اتّهمت بسرقة الأفكار مرّة أخرى بعد فيديو كليب "توته" الذي طرحته في أواخر شهر أبريل الماضي... حيث تمّ نشر أكثر من مشهد عبر السوشيل ميديا، بيّنوا من خلالها تقليدها لنجمتين معروفتين.

وتتواجد وهبي في الوقت الحالي في قبرص لتصوير عدّة مشاهد هناك، وذكرت بعض المصادر أنّ فريق العمل لم يصوّر إلاّ مشاهد قليلة من "لعنة كارما"، رغم أنّهم بدأوا بالترويج له على الشاشات والسوشيل ميديا... وهو ما سيضعهم في مأزق للحاق بالموسم الرّمضاني لا سيّما وأنّه بقي حوالي الأسبوعين فقط على بدء الشّهر الفضيل.

أمّا عن أبرز المشاركين في هذا العمل فنذكر منهم: سامح الصريطي، زكي فطين عبد الوهاب، محمود الليثي، ضياء عبد الخالق، أحمد سعيد ميشو، الأردنية عبير عيسى، تامر فرج، نورين كريم، ملك بدوي، محمد سليمان، وهو من إخراج خيري بشارة وتأليف عبير سليمان.

في إطار آخر، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ كليب "توته" حقّق حتّى الآن ما يزيد عن مليوني مشاهدة منذ طرحه في أواخر شهر أبريل الماضي، ويقول مطلع الأغنية: "لا لا لا لا لا لاه ده كان زمان فكّك منّي ولا تكلّمني ولا تفهمني ولا بتنجان لو لبكرا حتتمسكنلي لا تمثلّي حاجة من الان، لا لا لا لا لا لاه ده كان زمان حتستدرجني وتستعطفني وهتحلفلي بمية حلفان مهما تفضل تتأسفلي مش حإرجعلك مهما ان كان توته توته توته توته توته..."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك