الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

بعد ميريام فارس دنيا بطمة تستنسخ احلام عبر انستقرام: الدليل في هذه الصور

والجمهور لم يفوت الفرصة لانتقادها!

يبدو أنّ النّجمة المغربية دنيا بطمة لا تبالي نهائياً بالإنتقادات والتعليقات الساخرة التي تتعرّض لها من قبل الجمهور؛ فبعد الضجّة الكبيرة التي أحدثتها مؤخراً بسبب سرقتها حركات النّجمة اللبنانية ميريام فارس، عادت بطمة ووجّهت الأنظار إليها من جديد؛ إنّما هذه المرّة بتهمةٍ جديدة حيث لاحظ روّاد مواقع التواصل الإجتماعي استنساخها لبعض الوضعيات التي تعتمدها النّجمة الإماراتية احلام الشامسي في جلساتها التصويرية؛ الأمر الذي أثار الجدل من جديد.

كالعادة، تحتلّ إطلالات النجمات وجلساتهنّ التصويرية أهمية كبيرة بالنسبة للجمهور والمتابعين والمدقّقين الذين ينشغلون في الإنتباه إلى أدقّ التفاصيل بغية إثارة الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي. وعلى ما يبدو، تشكّل دنيا بطمة مادّة دسمة لهؤلاء؛ فها هي أصابع الإتهام تتجه إليها من جديد، وذلك بعد أن رصد لها بعض الناشطين حركات ووضعيات مماثلة لتلك التي تعتمدها الملكة أحلام في جلساتها التصويرية؛ وآخرها عندما أطلّت النّجمة بطمة على متابعيها بالفستان الأحمر الطويل وهي تقلّد الشامسي في الحركة التي تضع فيها يدها على رأسها بغية تسليط الضوء على المجوهرات، وقد علّقت عليها: " ثق في نفسك ...ترعب أعدائك مهما كانت قوتهم... مساكم ثقة في النفس."

على هامشٍ مختلف، وبعد أن انتشرت عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي الكثير من الأخبار التي تحدّثت عن وقوع خلافٍ بين الفنانة المغربية وزوجها محمد الترك على إثر مصالحته لوالدته، قرّرت دنيا أن تردّ على كل هذه الإشاعات بطريقةٍ غير مباشرة حيث نشرت عبر صفحتها الخاصة على موقع الصور والفيديوهات "انستقرام" بعض الصور لهما معاً في العراق. ولعلّ أكثر ما كان لافتاً فيها هي علامات الفرح والسعادة الواضحة على وجهيهما والتي مثّلت أكبر دليل على العلاقة الجيّدة التي تجمعهما.

من ناحية أخرى، نذكر أنّ النجمة التي بالغت في حقن وجهها بالفيلر والبوتوكس ستحلّ اليوم ضيفة على القناة الأولى ولقد روّجت لهذه الحلقة يوم أمس عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام حيث كتبت: " حلقة فريدة من نوعها على القناة الاولى مع المع النجوم المغاربية غدا بحول الله على الساعة التاسعة والربع مساءا...كونو في الموعد ومتزابيييوش حلقة ناااار". فأثارت بذلك حماسة جمهورها وتشويقهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك